آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/08‏/2014

عائلة الضابط المفقود في غزة تتهم جيش الاحتلال بالتخلي عن ابنها

عائلة الضابط المفقود في غزة تتهم جيش الاحتلال بالتخلي عن ابنها

اتهمت عائلة الجندي المفقود في قطاع غزة "هدار غولدين" حكومة وجيش الاحتلال بالتخلي عن ابنها الذي أعلن عن فقدانه أمس الجمعة جنوب قطاع غزة بعد معركة حامية مع عناصر من المقاومة الفلسطينية واعتقادهم أنه أسير لدى كتائب القسام.

العائلة وفي تصريحات صحفية اليوم طالبت جيش الاحتلال بعدم الانسحاب من غزة قبل العثور على ابنها الجندي "هدار" وإعادته إلى منزله، لأن غير ذلك سيفهم أن الجيش "قد سلم رقبته لحماس، بل إسرائيل برمتها".

ونقلت القناة العاشرة العبرية عن والد الجندي "هدار" قوله: إنه "عار على الجيش الإسرائيلي أن يترك أحد جنوده بيد العدو وينسحب من جانب واحد".

وأضاف " "لا أصدق أن ينسى الجيش محارب من صفوفه، وأطالب الحكومة الا تنسحب من غزة".

في حين قال شقيق "هدار":  "خرجنا في عملية لإعادة المختطفين الثلاثة (في الخليل) فعدنا بأكثر من 60 قتيل ومختطفين في الداخل".

هذا وذكرت صحيفة "هآرتس" العبرية نقلا عن مصادر عسكرية إسرائيلية أن التحقيقات التي أجراها الجيش أظهرت اختفاء الضابط في نفق أرضي متشعب.

وبينت أن الحادثة بدأت عندما تتبعت قوة من "جفعاتي" أحد الأنفاق الواصلة إلى داخل الكيان الإسرائيلي شرقي رفح وبطول 2.5 كم وفي نهايته خرجت القوة لمنطقة مفتوحة بحيث انفصلت إلى 3 مجموعات.

وقالت الصحيفة إن المجموعة الأولى تقدمت نحو أحد المنازل في المنطقة وتضم كل من قائد فرقة الاستطلاع في جفعاتي الميجر "بنيه سرئيل" والرقيب أول "ليئال جدعوني" بالإضافة للملازم "هدار جولدن".

وأضافت أن القوة تعرضت لإطلاق النار من عدة اتجاهات فيما اقتحم النفق مسلح فلسطيني بحزام ناسف وفجر نفسه بين الثلاثة، وبعد عدة دقائق حضرت قوة أخرى قريبة لتجد قائد الفرقة والجندي المرافق على الأرض وعليهما آثار إطلاق نار في الرأس بينما فقد الملازم هدار.ax

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى