آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/09‏/2014

فضيحة تعري 50 فتاة من أجل "مصر للطيران"

أرشيفية

أرشيفية

كشف الإعلامي وائل الإبراشي عن فضيحة أخلاقية تعرضت لها فتيات عن طريق الانترنت، حيث قام شخص بالنصب عليهن من خلال إعلان يطلب مضيفات جويات براتب مغري بشركة مصر للطيران، حيث طالبهن بالتعري أمام الكاميرا بذريعة إجراء كشف طبي لهن، ثم تم مساومتهن على مبلغ 10 آلاف جنية لعدم نشر الصور.
وقال اللواء محمد عبد الواحد مدير مباحث الإنترنت، تم الكشف عن قضيتى استغلال الفتيات للعمل كمضيفات جويات لكشف عوراتهن، موضحًا أن المتهم يقنع القتيات بالكشف عن عوراتهن بحجة الإطمئنان من عدم وجود أمراض ثم يقوم بتصويرهن.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساءً" أن هناك أكثر من 50 فتاة تعرضت للنصب من قبل جناة قامو بتصويرهن عرايا بحجة العمل كمضيفات بمصر للطيران، وقام الجناة بجمع أكثر من نصف مليون جنية من خلال النصب على الفتيات .
وحذر عبدالواحد من تصديق مرتادي الإنترنت لأي إعلان والتعامل بسذاجة في استخدام الكاميرا ونشر الصور.
وقالت إحدى الضحايا في مداخلة هاتفية، إنها وجدت إعلانا على الانترنت تطلب فيه شركة مصر للطيران مضيفات جويات للتعيين الفوري، وقامت بالاتصال وارسال الأوراق المطلوبة، ثم وصل اليها خطاب موقع من وزارة الطيران تخبرها بأنه تم تعينهاز وأضافت "طُلب مني عمل كشف طبي في الاسكندرية، ولأني من سكان القاهرة، طلبوا مني عمل الكشف عن طريق كاميرا الانترنت، فوافقت، وبدأ الأمر بمطالبته بالاقتراب من الكاميرا للكشف على الاسنان، ثم توالت المطالب لباقي أجزاء الجسم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى