آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/09‏/2014

خناقة بالايدى بين باسم يوسف وخالد ابو بكر والامن يتدخل !

 

كتب : دينا بدر ومصطفى حمدي

الأحد 28.09.2014 - 02:07 م

شهدت استراحة الخدمة المميزة بصالة الوصول بمطار القاهرة الدولي مشادة عنيفة بين الاعلامي باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج" والاعلامي الدكتور خالد أبو بكر وصلت الى حد التشابك بالأيدي .
وكان الاعلاميان قد وصلا الى القاهرة في الحادية عشر من ظهر اليوم عبر طائرة مصر للطيران القادمة من نيويورك ، وفور دخولهما استراحة الخدمة المميزة دخل الاثنان في مشادة عنيفة وصلت الى حد التشابك بالأيدي لولا تدخل امن المطار وموظفي شركة ميناء القاهرة الجوي لانهاء الموقف.
واتهم خالد أبو بكر باسم يوسف بسب رئيس الجمهورية والتطاول عليه، وهو ما رفضه باسم وشن هجوما عنيفا على أبو بكر أمام الموظفين ورواد الاستراحة.
وكشفت مصادر بمطار القاهرة أن المشادة بدأت بين الاعلاميين في مطار نيويورك امس قبل اقلاع الطائرة المتجه الى القاهرة ، وان كل منهما جلس بعيدا عن الاخر على متن الطائرة وفور تلاقيهما في المطار اشتبكا مرة أخرى.

- See more at: http://www.el-balad.com/1169789#sthash.lyKhwFGb.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى