آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/10‏/2014

اهالى شهداء الجيش بمذبحة الشيخ زويد وحسرة والم وبكاء على الشهداء


 Media preview

ودعت اليوم مصر خيرة أبنائها من المجندين الشرفاء حماة الوطن الذين راحوا ضحية يد الإرهاب الغاشم التى اغتالتهم مساء أمس الجمعة وتسبب فى مصرع واصابة العشرات من الجنود والضباط.
ومن هنا كان لزاما علينا عرض عدد من هؤلاء الشهداء والذين كانوا على وشك الانتهاء من تأدية الخدمة العسكرية لهم، حيث كان معظمهم ستنتهي خدمته بعد شهر أو شهرين وبعضهم بعد خمسة أيام، وكانوا بعدها سيتم زفافهم على عرائسهم.
في قرية كفر دميرة الجديد التابعة لمركز طلخا بالدقهلية، استعد أهالي القرية لاستقبال شهيد الواجب وعريس القرية "أحمد فاضل علي مصطفي" 25 سنة خريج كلية الشريعة والقانون، والذي تبقى له 60 يوما من أداء الخدمة العسكرية فقط، حيث استعدت أسرته لإقامة حفل زفافه في أول يناير القادم علي عروسه، وجاءت صرخات الأم جميلة أمين 45 سنة "عايزة حق العريس".
وخيم الحزن والغضب على أهالي قرية شبراهور التابعة لمركز السنبلاوين عقب الإعلان عن استشهاد أحد أبنائها في حادث تفجير كمين الشيخ زويد، واكتست النساء بالسواد وافترش المئات من الأهالي الأرض أمام المنازل ومدخل القرية في انتظار وصول جثمان المجند "فرج محمد فرج يوسف عطوه" 22 سنه، وأكد الأهالى أن الشهيد كان يستعد للخطوبة والزواج عقب خروجه من الجيش بعد خمسة أيام فقط.
كما تستعد مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية لاستقبال جثمان أحد أبنائها "كيرلس فاضل حبيب" 21 سنة، حيث قال أصدقاء الشهيد، أنه كان يستعد لإنهاء فترة تجنيده بالقوات المسلحة في غضون شهر.
كما عم الحزن قرية بني عمار التابعة لمركز مطاي شمال محافظة المنيا، بعد إعلان خبر استشهاد المجند "عمر عدلي محمد" 21 سنة.
المجند عمر لم يتبقي له سوي 35 يوم فقط لإنهاء خدمته العسكرية، وهو ينتمي لأسرة فقيرة تعمل في مجال الزراعة، لديه 6 أشقاء، 3 رجال و3بنات، هو أصغرهم، كانت تستعد أسرته لزفافه علي خطيبته بعد انتهاء خدمته العسكرية، لديه علاقات طيبة جدا بأهالي قريته، والجميع يحبه نظرا لأدبه الشديد وأخلاقه العالية.
أما عن أسرة الشهيد "عبد الرحمن شعبان محمد" والتي تقيم في شارع الراضي بمدينة سنورس في الفيوم فكانت تستعد لانتهاء خدمته العسكرية بعد ثلاثة أشهر بفارغ الصبر لاتمام زفافه على خطيبته.
ويقول خاله أحمد الجوهري أن الشهيد حاصل على دبلوم كان يقضي الخدمة العسكرية منذ عام ونصف وكان ينوي الزواج عقب انتهاء الخدمة العسكرية، إلا أن يد الغدر اغتالته قبل أن يحقق حلمه بالزواج.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى