آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/10‏/2014

إحالة بلاغ يتهم فاطمة ناعوت بازدراء الدين الإسلامى للفحص

Media preview

قرر المستشار هشام بركات، النائب العام، إحالة البلاغ الذى تقدم به المحامي الدكتور سمير صبري ضد الكاتبة فاطمة ناعوت إلى نيابة الاستئناف للفحص، وطالب البلاغ بالتحقيق مع «ناعوت» بعدما وصفت شعائر عيد الأضحى بأنها «أهول مذبحة يرتكبها الإنسان كل عام منذ 10 قرون»، واتهمها بازدراء الدين الإسلامى.

وقال صبري في بلاغه «في حالة من التبول الفكري اللاإرادي التي بدأت تظهر في المجتمع المصري انتقدت المبلغ ضدها فاطمة ناعوت شريعة الذبح في عيد الأضحى، واصفة ما يفعله المسلمون في عيدهم بأنه أهول مذبحة يرتكبها الإنسان كل عام منذ 10 قرون، وكتبت في تدوينة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) تحت عنوان كل مذبحة وأنتم بخير: بعد برهة تُساق ملايين الكائنات البريئة لأهول مذبحة يرتكبها الإنسان منذ عشرة قرون ونصف ويكررها كل عام وهو يبتسم».

وطالب صبري بالتحقيق في بلاغه، وسرعة التحقيق مع «ناعوت»، مؤكدا أن الأضحية من العبادات المشروعة في كتاب الله وسنة رسوله الكريم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى