آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/10‏/2014

ناشر بيانات فاطمة ناعوت يكشف عن مصدر معلوماته ويطالبها بالاعتذار

فاطمة ناعوت

طالب المهندس خالد رفعت صالح، الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، بالاعتذار له خلال 24 ساعة على مهاجمته، ووصفه باللص لنشر بياناتها الشخصية على موقع "فيس بوك".


وقال صالح عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل "فيس بوك"، تحت عنوان "اضحك على ذكاء فاطمة ناعوت": "نشرت فاطمة ناعوت بلاغا للنائب العام ورئيس الحكومة ووزير الداخلية تطالب بتوقيفى ومحاكمتى لأننى نشرت بياناتها الشخصية على الفيس..فعلا لا يصح أبدا أن ننشر بيانات أحد على الفيس وخصوصا تليفوناتها ورقم حسابها في البنك بدون موافقته.... وتطالب بمحاكمة الموظف الخائن الذي سرب لى المعلومات.. وده حقها طبعا... وأنا برضه أطالب بمحاكمته على فعلته الشنعاء !!!"


وأضاف: "عارفين مين اللى سرب المعلومات؟ هي نفسها !!! آه والله هي اللى كاتباها في السيرة الذاتية بتاعتها من أرقام تليفونات وعنوان وحساب البنك !!! وآدى اللينك لو مش مصدقينى". ثم أرفق «لينك» خاصا بإحدى مدونات الشاعرة وبها كل تلك البيانات.


وتابع صالح: "بذمتكم شوفتوا ذكاء أكتر من كدة !!!! وكمان بتشتمنى أنى تافه ولص وسفيه ومنحط !!!، قدامها مهلة 24 ساعة تعتذر علنى على الفيس وإلا بيننا القانون"..

 

ناشر بيانات فاطمة ناعوت يكشف عن مصدر معلوماته ويطالبها بالاعتذار

ناشر بيانات فاطمة ناعوت يكشف عن مصدر معلوماته ويطالبها بالاعتذار

http://www.vetogate.com/1260129

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى