آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/10‏/2014

بالصور ..العثور على عشرات الجثث لمهاجرين فلسطينيين قرب ليبيا

view_1412683249

أكد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان الثلاثاء، أن السلطات الليبية عثرت على عشرات الجثتت التي تعود لمهاجرين يعتقد أنها في معظمها لفلسطينيين وسوريين غرقوا مطلع الشهر الجاري.

وقال رئيس المرصد رامي عبده في حديث لـ شبكة قدس، إن الجثث التي لم يتم التعرف على هويات أصحابها بعد، تعود على الأغلب لقارب كان يضم قرابة 250 مهاجرًا أغلبهم من السوريين واللاجئين الفلسطينيين في سوريا بالإضافة لبعض الفلسطينيين من سكان قطاع غزة، وقد غرق مطلع الشهر الجاري قرب السواحل الليبية.

وأوضح عبده، أن القارب غرق على بعد 3 أميال من شاطئ مدينة قرابولي الليبية القريبة من العاصمة طرابلس، وقد تدخلت حينها السلطات الليبية ونجحت في إنقاذ 80 مهاجرًا والعثور على 10 جثث، قبل أن تلقي المياه جثث العشرات الآخرين ظهر اليوم.

وتضاف هذه الحادثة إلى سلسلة من حوادث غرق المهاجرين الفلسطينيين والسوريين، والتي كان آخرها الشهر الماضي، عندما تم إغراق قارب يقل العشرات منهم بعد انطلاقهم من الإسكندرية، حيث ما تزال جثث هؤلاء المهاجرين مفقودة حتى الآن.

view_1412683267

view_1412683253

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى