آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/12‏/2014

أيمن نور يتهم «اليوم السابع» بالكذب ويطالبها بـ 100مليون تعويضًا

أيمن نور

أيمن نور

نفى الدكتور أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، ما نشرته صحيفة "اليوم السابع"، من مزاعم نقلاً عن مصادر مجهلة حول علاقته بـ "الموساد" الإسرائيلي.
وقال نور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " تعليقًا على ما نشرته الصحيفة بشأنه علاقته بالموساد: "الأخبار التي تدعي علاقتي بالموساد الإسرائيلي، ما هي إلا استمرار لمسلسل الأكاذيب المختلقة، والافتراءات المتكررة، التي دأبت جريدة وموقع اليوم السابع على نشرها ضدي طوال العام الماضي".
وأضاف نور": "ارتكبت الجريدة جريمة جديدة، بنشرها اليوم الاثنين 15/12/2014 في صدر صفحتها الأولى عنوانًا رئيسيًا بالبنط الكبير يدعي زورًا وبهتانًا، وجود اتصالات بيني وبين الموساد!! وفي محاولة ساذجة، ومفضوحة للإفلات من العقاب، استبقت الجريدة هذا العنوان الضخم، المنشور باللون الأحمر، بآخر صغير جدًا يقول: جاسوس الغواصات يزعم".
وأشار نور إلى أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضد "اليوم السابع"، قائلاً: "لما كان نشر هذا الزعم الكاذب، هو محض اختلاق من الصحيفة، أو مصدرها الذي لا يمكن التساند إليه في اختلاق ما يبرر ارتكاب جريمة قذف بحقي، بإسناد الجريدة وقائع كاذبة، لو صحت لأوجبت عقابي، والإضرار بي ماديًا وأدبيًا، بين أهلي وأنصاري، لذا فقد وكلت الزميل أسامة عبد المنعم كامل المحامي بالنقض ومدير مجموعة نور للمحاماة في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، والقضائية، تجاه الصحيفة، ومطالبتها بالتعويض المادي الجابر عن الأضرار، بقيمة قدرها مائة مليون جنيه مصري، وكذلك تجاه محرر الخبر الكاذب، ورئيس التحرير".
وتحدّى زعيم حزب غد الثورة، الجريدة، قائلاً: "إزاء هذا أتحدى الصحيفة، أن تثبت بدليل مادي صحة أي من المعلومات التي روجت لها عمدًا بالمخالفة للحقيقة، في عناوين عددها الأخير، وأوكد في هذا الصدد أنه لم ولن يحدث يومًا من الأيام، أن اتصل بي أي شخص إسرائيلي الجنسية على الإطلاق، سواء كان يعمل لدى الموساد، أو غيره، بل أنني لم أوافق علي إجراء أي مقابلات، مع صحف، أو قنوات تتبع الكيان الصهيوني، منذ بداية عملي العام، وحتى اللحظة، وبالتالي أنا لا أعرف جاسوس الغواصات، الذي أشارت له الصحيفة، في كذبتها الأخيرة، ولم التق شخصًا اسمه مراد أصلاً ليتمنى أن يراني رئيسًا مقبلاً للجمهورية، أو غير ذلك من الأكاذيب التي ادعتها الصحيفة".
واستطرد: "فاض الكيل من تلك الاتهامات، والأكاذيب، والأضاليل التي تروج لها اليوم السابع في أخبارها، أو تلك المقالات التي سبق ونشرها أحد العاملين فيها، وجميعها كان يحملني للسخرية من قدر الكذب، والسخافة، لكن عندما يصل الأمر لحد إسرائيل واتهامات تمس الشرف الوطني، فلن تمر هذه الأكاذيب، كما مرت سابقتها حسبنا الله ونعم الوكيل". 

بوابة القاهرة الاخبارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى