آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/12‏/2014

بالصور…إيناس الشواف تكشف تفاصيل أزمتها مع شبكة راديو النيل (الجزء الثانى )

1على الرغم من ارتباط شبكة راديو النيل باسم “إيناس الشواف” رئيسة تحرير الشبكة، فوجئت إيناس مثلما فوجئ أغلبية مستمعي إذاعات راديو النيل باستغناء الشبكة عن خدماتها بعدما استقبلت جواب بوقف التعامل معها من قبل إدارة الشبكة، وبدورنا تحدثنا إلى إيناس لنعرف تفاصيل الأزمة التي حدثت.
في تصريح خاص لwashwasha.org حكت إيناس الشواف عن أزمتها مع شبكة راديو النيل قائلة: بحكم طبيعة عملي الذي يعتمد على التواجد الخارجي أكثر , فأنا غير مطلوب مني التواجد بمواعيد محددة للحضور أو الأنصراف، أما الأمر الثاني أن السمة الأساسية لعملي هي القدرة على تحقيق سبق إعلامي في إستضافة شخصيات معروفة في مجالات مختلفة وخاصة المجال “الفني” وذلك فور وقوع الحدث..
وعلى الرغم من ذلك فأن جواب الاستغناء عني كان يتضمن سببين وهما : ( أنني غير ملتزمة بأيام الحضور أو بعدد ساعات العمل، أما السبب الثاني هو أني أقدمت على خطأ وأخليت بالتزام من التزامات العقد القائم بيني وبينهم وهو أنني قُمت بعمل دعاية غير مدفوعة الأجر لفيلم موجود حالياً بالأسواق.
وهذه الأسباب لم تقنعني بالمرة وهو الأمر الذي دفعني لتقديم تظلم لشركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات المسئولة عن شبكة راديو النيل.
الجدير بالذكر أن هناك مذيعين تم ايقاف برامجهم منهم ( إبراهيم الجارحي، والفنانة بشرى ) باللإضافة إلى العديد من الشخصيات العامة .
التعاطف مع إيناس وصل لدرجة أن محبيها أنشأوا صفحة على موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك” للتضامن معها .
ولكن مع كل هذا يظل السؤال الأصعب لماذا تم الاستغناء عن رئيسة تحرير شبكة راديو النيل “إيناس الشواف” بهذه السهولة وبهذا الأسلوب التعسفي؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى