آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/01‏/2015

عقب التسريب : من هو الشخصية الغامضة "فهد"

باسم وفهد العسكر

لحظات قليلة عقب التسريب الذي بثته قناة "الشرق" الفضائية الليلة الماضية وكان جزء كبير من المصريين والعرب يبحث عن من هو  الشخصية الغامضة "فهد" التي قامت بإغلاق برنامج "البرنامج" الساخر باسم يوسف.

طبقا لموقع "جوجل" فقد تصدرت كلمة فهد عمليات البحث على محرك البحث الشهير والبعض اتبعه بكلمة "ام بي سي" كل يحاول أن يصل للشخصية الهامة التي أغلقت "البرنامج" الذي كان يحظى بمتابعة الملايين .

النتائج لم تشف غليل الباحثين عبر محركات البحث خاصة أن الاسم الثاني لم يكن موجودا كذلك لم تعرف جنسيته وهل هو مسؤول بـ" ام بي سي" أم أنه مسؤول حكومي.

استمرت عمليات البحث بعض الوقت إلى أن أراح الإعلامي معتز مطر الجميع في الفقرة التالية من برنامجه "مع معتز" على قناة "الشرق" ليعلن أن الشخصية المجهولة الغامضة ما هي إلا الدكتور فهد العسكر مستشار خادم الحرمين الشريفين لشؤون الإعلام ومساعد رئيس الديون الملكي السعودي خالد بن عبد العزيز التويجري .

ويعلن مطر، عن كشف رقم العسكر الخاص الذي ورد في التسريب عن طريق برامج متوافرة على الإنترنت ويحاول الاتصال به، ويبدو أن الرجل فوجىء بذلك فأغلق الهاتف في وجه طاقم إعداد البرنامج ثم لم يرد ثانية.

لم تهدأ عمليات البحث عبر الشبكة العنكبوتية ليخرج الباحثون، وخاصة السعوديون منهم بالكثير مِن الصور والمعلومات عن شخصية فهد العسكر وتاريخه المهني وحوارات تليفزيونية وما هي إلا دقائق حتى كانت كافة تفاصيل حياته موجودة على مواقع التواصل الاجتماعي في عالم أصبح صغيرا ويصعب مداراة المعلومة فيه.

دقائق أخرى، ويتم نشر الرقم الخاص لفهد العسكر على مواقع التواصل الاجتماعي ليتبع ذلك عشرات ألاف الاتصالات والرسائل في إطار حملة أطلق عليها النشطاء تهنئته برأس السنة الميلادية الجديدة ليكون أكثر شخصية ربما على مستوى العالم تتلقى تهاني بالسنة الجديدة التي لا تحتفل بها السعودية بالطبع.

فهد العسكر.. المسؤول الهادىء الذي يعمل خلف أبواب مغلقة، وجد نفسه من حيث لا يدري وقد سقط بين المصريين.. الشعب الأكثر سخرية في العالم لتطاله الكثير من النكات والسخرية.. فهد العسكر أصبح شخصية عام 2015 خاصة بعد مطالبات واسعة للإعلامي باسم يوسف لإعداد حلقة خاصة من برنامجه حتى لو بثها على "اليوتيوب" تخصص فقط لفهد العسكر الرجل الذي أغلق برنامجه الأشهر عربيا فحجب عنه الأضواء والمال.. وحرم ملايين العرب من لحظات من الضحك من القلب في زمن عزت فيه الضحكات !!. 

بوابة القاهرة الاخبارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى