آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/02‏/2015

بالصور.. تعليق خارج لغادة عبد الرازق بعد طلاقها!



نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صورة عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، وكتبت معلقة عليها "حاجتين في جسمك مرتبطين ببعض قلبك وقفاك، أول ما يدق قلبك تاخد على قفاك على طول"، حيث ربط جمهور غادة بين هذا التعليق وخبر طلاقها وأكدوا لها أن هذه حقيقة فعلية، في حين ذكر البعض الآخر أن انشغال زوجها بالانتخابات البرلمانية هو سبب الانفصال.
يذكر أن غادة عبد الرازق أذاعت خبر طلاقها من خلال بيان نشرته على صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، الذي أعلنت فيه"انفصال الفنانة غادة عبد الرازق عن الإعلامي محمد فودة، حيث تم الانفصال منذ فترة بينهما في هدوء، على أن تبقى علاقة الصداقة بينهما مستمرة وستظل".
وأضافت الصفحة "كل منهما يُكنّ للآخر احترامًا كبيرًا، وتعد هذه المرة الثالثة لانفصالهما رسميًّا وكل منهما يتمنى للآخر كل الخير وحياة سعيدة وطيبة"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى