آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/02‏/2015

بالصور .. "داعش" يعدم أول رهينة مصري فى ليبيا


تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و "تويتر"، مقطع فيديو قالوا إنه لعملية إعدام أول رهينة مصري من الأقباط المختطفين بليبيا، على يد تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، ويظهر فى الفيديو أحد أفراد التنظيم وهو يطلق النار فى رأس الرهينة، لتسقط على الأرض.

وكانت مجلة تنظيم "داعش"، نشرت صورًا للمصريين الأقباط المختطفين، بليبيا، يرتدون الزي البرتقالي، وهو زي تنفيذ الإعدام على سجنائه، ويقفون مكتوفي الأيدي، ويقتادهم ملثمون على شاطئ بحر، والمختطفين جميعهم من أبناء محافظة المنيا، يعملون بمهن مرتبطة بقطاع التشييد والبناء.

وعلى صعيد أخر أكد السفير بدر عبد العاطي، المتحدث باسم وزارة الخارجية، لا يوجد أي معلومان مؤكدة حتى الآن تشير إلى واقعة إعدام المصريين المختطفين في ليبيا على أيدى داعش، موضحاً أن هناك حالة من الاستنفار والطوارئ في الوزارة لحل أزمة المصريين المختطفين في ليبيا.
بوابة القاهرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى