آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/02‏/2015

بالصور والتفاصيل احتراق''مطعم كنتاكي بالمنوفية !

المنوفية - هبه سالم :

انقذت العناية الإلهية سكان مدينة قويسنا بمحافظة المنوفية من كارثة محققة بعد أن أقدم مجهولون على اشعال النيران فى مطعم ''كنتاكي'' على الطريق الزراعي السريع القاهرة الاسكندرية حيث تم السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى محطة وقود ملاصقة للمطعم والعمارات السكنية المجاورة.

 

وانتهى المعمل الجنائي بمديرية أمن المنوفية من إجراء المعاينة وتبين وجود آثار للزجاجات الحارقة التي ألقيت داخل المطعم وتبين أن المادة الموجودة داخلها عبارة عن بنزين وأخرى تساعد على سرعة وامتداد الاشتعال.

ونجم عن الحريق وفاة موظف بالمطعم يدعى بونا سمير، منصور 15 سنة، وتفحمه، وإصابة آخر باختناق.

كما أتى الحريق والذى استمر لمدة نصف ساعة على محتويات المطعم بالكامل المكون من طابقين وساعد على ذلك وجود مواد بلاستيكة داخل المحل التجاري.

وقال جوزيف نبيل صاحب محطة وقود مجاورة للمطعم أن الحريق بدأ في الساعات الأولى من صباح اليوم في الساعة الثانية صباحا أثناء قيام العاملون بالمحل باغلاقه وادخال ''موتوسيكلات'' التوصيل داخله فوجئوا بشخصين ملثمين يستقلون دراجة نارية يطلقون الأعيرة النارية تجاه المحل وألقى الآخر زجاجات المولوتوف مما تسبب فى منع العمال من الخروج.

وأضاف ان الحريق اشتعل بصورة كبيرة مما أدى إلى تفحم الموظف وإصابة الآخر، مؤكدا أنهم حاولوا إطفاء النيران بخرطوم مياه من البنزينة قبل وصول المطافئ دون جدوى.

وتكثف مباحث المنوفية جهودها لضبط المتهمين حيث انتشرت الأكمنة على مداخل ومخارج المدينة فى محاولة لضبطهم .

وكان اللواء ممتاز فهمى مساعد الوزير ﻻمن المنوفية تلقى إخطارا من الرائد حاتم الدهشان، رئيس مباحث قويسنا بإشتعال النيران في مطعم كنتاكي على الطريق الزراعى السريع ''القاهرة – الاسكندرية''.

انتقلت قوات الشرطة والحماية المدنية وسيارات اﻻسعاف وتم إخماد النيران ومنع انتقالها لمحطة البنزين والابراج السكنية المجاورة للفرع.

 

مصرواى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى