آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/02‏/2015

مستشار الملك السعودى صدقة فاضل : لابد من عودة الرئيس مرسى للحكم بمصر

Media preview
مستشار الملك السعودى صدقة فاضل
لابد من عودة الرئيس مرسى للحكم
حتى ولو بشكل رمزى يعاد الرئيس المنتخب
و لو لمدة محددة واجراء انتخابات رئاسية
=-=-

07‏/08‏/2013
وقال صدقة لبرنامج "ما وراء الخبر" الذي تبثه قناة الجزيرة، أن منظومة الحكم الحالية في مصر والتي أعقبت الانقلاب العسكري غير مقبولة, والدليل هو عدم الاعتراف بها إلا من قبل عدد محدود من دول العالم, مشددا على أنه لا بد أن تكون هناك تسوية للوضع الراهن وأن تكون هناك وساطات إقليمية أو دولية من قبل الاتحاد الأفريقي والولايات المتحدة أو الدول العربية لإنهاء الأزمة في مصر.
وأضاف إن أولى نقاط التسوية في مصر حالياً تتمثل في عودة مرسي إلى منصبه ولو لفترة محددة حتى يتم إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، مشيراً إلى أنه من دون ذلك لن يكون هناك حل سلمي يرضي جميع الأطراف, ويحقق المصلحة العليا لمصر والأمة العربية.
يذكر أنه لم يسبق لأي مسؤول سعودي أن عبر عن موقف يدعو إلى العودة إلى ما كان عليه الوضع في مصر قبل الانقلاب العسكري الدموي على الشرعية والرئيس المنتخب، حيث كانت السعودية من أولى الدول التي بادرت إلى تهنئة السلطة الجديدة في مصر عقب الانقلاب على مرسي. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى