آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/03‏/2015

والدة "السيسي".. الأم المثالية لهذا العام ..لما بذلته من مجهودات كبيرة في نشأة الرئيس

Media preview

قررت جمعية الإمام للتنمية والثقافة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعى بالغربية، إختيار والدة الرئيس عبد الفتاح السيسي أفضل أم مثالية لهذا العام، لما بذلته من مجهودات كبيرة في نشأة الرئيس علي المبادئ والقيم وحب الوطن وقصة كفاحها التي ساعدت في نجاحه.

وأكد طارق مصطفى، مدير الجمعية أن حفل التكريم سيقام يوم الجمعة القادمة بقصر ثقافة المحلة وسيتم تكريم 50 أم مثالية من بينهن 4 من أمهات شهداء الجيش والشرطة بالأعمال الإرهابية وعلي رأسهم تم اختيار والدة الرئيس الأم المثالية لهذا العام.

وأضاف "إمام" أن الجائرة عبارة عن شهادة تقدير ومصحف وسيتم إرسالها مع الطفل أحمد ياسر، طفل السرطان الذي اعتاد زيارة السيسي، وتم التنسيق مع مكتب الرئيس والموافقة علي قبول التكريم علي أن يتسلم الطفل أحمد الجائزة بالحفل ويقوم بتوصيلها إلى الرئيس.

كما يشمل الحفل جوائز أيضا لباقي الأمهات المثاليات و4 رحلات عمرة لأمهات الشهداء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى