آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/03‏/2015

بالصور : تدمير المواقع العسكرية للحوثيين في اليمن

قامت وكالة الأنباء السعودية ببث مقاطع فيديو لعملية عاصفة الحزم التي استهدفت تدمير الطائرات التابعة للحوثي والدفاعات الجوية ومنظومات صواريخ "سام.
وصرح مستشار بمكتب وزير الدفاع لعمليات عاصفة الحزم، العميد أحمد عسيري، أن العمليات في "عاصفة الحزم" يتم بطريقة تكاملية بين القوات المشاركة، مشيراً إلى أن العمليات ستستمر حتى تحقّق أهدافها.
وأكّد العسيري، أن الهدف من عمليات "عاصفة الحزم" هو مساعدة الشعب اليمني على التخلُّص من التنظيم الحوثي المتمرّد الذي أضرّ بمصالح الشعب اليمني، ولتمكين الرئيس الشرعي من تنفيذ مهامه في الحكومة، واستعادة الأمور، والعمل على تنمية الجمهورية اليمنية.
 وبيّن المستشار بمكتب وزير الدفاع، أن جميع أنواع الطائرات شاركت في العمل الكبير الذي تمّ تنفيذه بتنسيقٍ مع الحكومة اليمنية الشرعية والمخلصين من أبناء الشعب اليمني.
 جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده، مساء أمس، في مطار القاعدة الجوية بالرياض، وقال العميد ركن أحمد بن حسن عسيري: إن عملية "عاصفة الحزم" بدأت في منتصف البارحة مع بداية يوم 26 مارس، حيث بدأت بحملة جوية كان الهدف منها التعامل مع الدفاعات الجوية التي سيطر عليها المتمرّدون الحوثيون والتي كانت للجيش اليمني، وكان الهدف تحييد الدفاعات الجوية ومراكز القيادة والسيطرة ومراكز الاتصالات والدفاعات الجوية من المضادات الأرضية سواء صواريخ "سام" والمدفعية المضادة للطائرات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى