آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/03‏/2015

ضابط شرطة يُطلق النيران على زوجته وزميلها بمنزله في الهرم

ضابط شرطة يُطلق النيران على زوجته وزميلها بمنزله في الهرم

 

أمرت نيابة الهرم بالجيزة، الأحد، باحتجاز ضابط شرطة لمدة 24 ساعة، لحين ورود تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، حول واقعة اتهامه بالشروع في قتل زوجته وزميلها، بعدما رآهما داخل شقته بمنطقة الهرم.

وقالت مصادر قضائية إن الضابط المتهم أطلق النيران من سلاحه الميري صوب زوجته وزميلهما، فأصاب الأولى بطلق ناري في القدم، بينما أصيب زميلها بمنطقة الفخذ، وجرى نقلهما بمعرفة الجيران إلى مستشفى الهرم العام، لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحقيقات أن الضابط فوجئ أثناء عودته من عمله متوجهًا إلى منزله بالهرم، بوجود شخص غريب مع زوجته، (34 عامًا)، تبين أنه زميل لها في العمل، (26 عامًا)، ولم يشعر بنفسه إلا عندما أخرج سلاحه الميري، وأطلق عليهما الرصاص.

وأشارت التحقيقات إلى أن الضابط أطلق النيران على الشاب أثناء محاولته الشروع في القفز من شرفة الشقة، فأصابته رصاصة في الفخذ، ومع تعالي صراخ الزوجة، أصابتها رصاصة أخرى بقدمها، وتجمع الجيران على أصوات الأعيرة النارية، واستدعوا قوات الشرطة التي ضبطت المتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى