آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/03‏/2015

الوزير يعترف: ‏الفيلم السيكوسيكو ‬ بـــ الأهرامات ‏حقيقي‬ ( بالتفاصيل )

Media preview

ردا على ما نشرته «المصري اليوم»، الأربعاء، اعترف الدكتور ممدوح الدماطي، وزير الآثار، بوجود تصوير غير قانوني لمشاهد إباحية بمنطقة آثار الأهرامات، لإحدى السائحات الأجنبيات أثناء زيارتها للمنطقة الأثرية.

وأكد الوزير، في بيان رسمي، الخميس، أنه تم تحويل الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق.

وكشفت فيديوهات وصور، حصلت «المصري اليوم» على نسخة منها، عن فضيحة شهدتها منطقة الأهرامات وأبوالهول، تتمثل في فيلم يحتوي على مشاهد إباحية خادشة للحياء.

وقال أسامة كرار، منسق الجبهة الشعبية للدفاع عن الآثار، الأربعاء، إن الفيلم مدته 10 دقائق، ويتضمن أكثر من 5 مشاهد إباحية تم تصويرها في منطقة «سن العجوز» داخل منطقة الهرم والمنطقة الأثرية بجوار أبوالهول، ويظهر المرشد السياحي والشركة السياحية وأحد أفراد الشركة المسؤولين عن حراسة المكان في الفيديو بشكل واضح، مضيفا: «أصحاب الفيلم من جنسية روسية، وترجموه إلى اللغة الإنجليزية».

 

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى