آخر المواضيع

09‏/03‏/2015

بالصور : الشرطة تقتل شخصًا بـ «ناهيا» بمنزله أمام زوجته وأولاده

قتلت قوات الشرطة، أحد الأشخاص لدى اقتحام منزله بقرية ناهيا بالجيزة، على الرغم من عدم مقاومته لهم.

وأفاد شهور عيان، أن قوة أمنية اقتحمت منزل السيد الشعراوي صباح الاثنين، بمنطقة غرب البلد بناهيا، وقامت بإمطاره بوابل من الرصاص الحي، ليلقى مصرعه على الفور.

وبحسب رواية جيران القتيل، فإن منزل الشعراوي تعرض عدة مرات في السابق لمداهمات من أجل القبض عليه، إلا أن هذه المرة فوجئوا بالشرطة تطلق الرصاص بكثافة على باب المنزل، ولحظة قيامه بتسليم نفسه باغتته بإطلاق النار عليه أمام زوجته وأطفاله الصغار ما أرداه قتيلاً في الحال.

وتجمع العشرات في محيط المنزل على أصوات طلقات الرصاص، وسط حالة من الغضب بين الأهالي، خاصة وأن الضحية لم يبد أي مقاومة لدى اقتحام الأمن المنزل.

وقال شهود الواقعة إن الأمن قام عقب تصفية الشعراوي بنقل جثته إلى أحد "البوكسات" وسط صرخات الأهالي وأسرة القتيل، فيما أطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع ما تسبب في وقوع إغماءات لعدد من الأشخاص. وتسود حالة من الغضب العارم بين الأهالي جراء التعامل الدموي من جانب الشرطة.
اقرأ المقال الاصلى فى المصريون

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى