آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/03‏/2015

ماذا قال "محمود رمضان" قبل إعدامه؟!

قاتل اطفال سيدي جابر

قاتل اطفال سيدي جابر

أكّد مصدر أمني بسجن برج العرب غرب الإسكندرية، أنه تم تنفيذ حكم الإعدام في المتهم "محمود رمضان" قاتل أطفال سيدي جابر، فجر اليوم، وبشكلٍ سريٍ للغاية.

وأضاف المصدر أن المتهم ظل يردد قبل إعدامه: "لا إله إلا الله"، وكان مبتسمًا وهادئًا، وصلى ركعتين قبل إعدامه، مؤكدًا أنه سيكون في الجنة، مشيرًا إلى أن قيادات الإخوان بالسجن لم يعلموا عن إعدام "محمود رمضان" أي شيء حتى الآن.

كانت محكمة النقض، قد قضت برفض الطعن المقدم من المتهم محمود حسن رمضان عبد النبي و57 متهمًا آخرين، من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي، على الحكم الصادر من محكمة جنايات الإسكندرية، بإعدام الأول، والسجن المؤبد لمدة 25 عاما والسجن المشدد لباقي المتهمين، في قضية إدانتهم بقتل 4 أشخاص والشروع في قتل 8 آخرين، عبر إلقائهم من أعلى سطح أحد العقارات بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية عقب عزل الرئيس المعزول محمد مرسي عن منصبه، وأمرت هيئة المحكمة بتأييد الحكم السابق الصادر من محكمة جنايات الإسكندرية في القضية.
/ ح . ع

بوابة القاهرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى