آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/04‏/2015

هجوم إرهابي على قطار حربي ببنى سويف وإصابة ٣ من رجال الجيش

صورة ارشيفية

أطلق مجهولون النيران على قطار حربي أمام قرية "بني حدير" التابعة لمركز الواسطي، ببني سويف، مما أدى لإصابة 3 من رجال القوات المسلحة.
كان اللواء محمد أبوطالب، مدير أمن بني سويف، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة الواسطي، يفيد تلقيه إشارة من نقطة المستشفي المركزى، بوصول أحمد رزق، (40 سنة)، مساعد أول بالقوات المسلحة ومحمد سعيد، (25 سنة)، رقيب بالقوات المسلحة، ومحمود محمد، 21 سنة، مجند بالقوات المسلحة، مصابين بطلقات نارية في أماكن متفرقة من الجسم.
أنتقل المقدم عبدالله السنوسى، رئيس المباحث، للمستشفي، وتبين أن المصابين كانوا يستقلون قطارًا حربياً وأثناء مروره أمام قرية بني حدير، التابعة لدائرة المركز، تعرض القطار لهجوم إرهابي، من مجهولين أطلقوا النيران عليه، مما أدى لإصابتهم، وتم نقلهم لمستشفى الواسطى المركزي.
تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للبحث عن مرتكبي الواقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى