آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/04‏/2015

المفتى علام في أمستردام يُهان بسبب أحكام الإعدام

علام في أمستردام يُهان بسبب أحكام الإعدام

تعرض مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام لعدة مواقف محرجة، خلال الجولة التي يقوم بها حاليا في عدد من العواصم الأوروبية، من بينها هولندا وفرنسا، حيث هاجمت بعض الجاليات المصرية المقيمة في العاصمة الهولاندية "أمستردام" مفتي الجمهورية، متهمين إياه بمشاركته في دماء المصريين التي أسيلت في مصر منذ انقلاب الثالث من يوليو 2013 وحتى اليوم.

وعبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عرض المستشار وليد شرابي- المتحدث الرسمي باسم قضاة من أجل مصر- مقطع فيديو لسيدة وهي تدعو على شوقي علام، مفتي الجمهورية، لتصديقه على المئات من قرارات الإعدام الجائرة في عهد الانقلاب في أثناء زيارته هولندا.

وقال شرابي، عبر "فيس بوك": "مفتي الإعدام (شوقي علام) التابع للعسكر تمت إهانته بأبشع الألفاظ التي يمكن أن يسمعها إنسان في حياته، أثناء زيارته لمدينة لاهاي في هولندا".

ويظهر بالفيديو علام وهو يفر من أمام امرأة مصرية، وهي تهاجمه وتدعو عليه وتسبه بعدد من الشتائم؛ لتأييده قتل المصريين، بحسب وصفها.

 

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى