آخر المواضيع

16‏/04‏/2015

شاهد «سيارة الترحيلات»: قائد المأمورية قال لي: إن شاء الله يموتوا كلهم

Media preview

واصلت  محكمة جنح مستأنف الخانكة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، جلسات إعادة محاكمة نائب مأمور قسم مصر الجديدة، على الحكم الصادر ضده و3 آخرين، بالحبس 10 سنوات بتهمة التسبب في وفاة 37 عن طريق الخطأ في قضية سيارة ترحيلات أبوزعبل.

وأكد الشاهد بالقضية المساعد عبد العزيز ربيع الذي يعمل بقسم شرطة:  ان المتهمون لم يعتدوا على احد من الضباط وأنهم كانوا يطلبون شرب الماء وبقوا في سيارة الترحيلات من السادسة صباحا حتى قطعوا النفس .
وأكد عبد العزيز تزوير دفتر الأحوال أكد ان المعتقلين في سيارة الترحيلات كانوا يصرخون ومات منهم واحد ثم الثاني ، وقد أبلغنا قائد المأمورية نائب المأمور وطلبت منه ان نفتح لهم باب السيارة لكنه رفض وقال بالنص  "ان شاء الله يموتوا كلهم " وبعد فترة سكتت أصوات المعتقلين في السيارة واكتشفنا انهم ماتوا  .


يذكر أن قضية سيارة ترحيلات أبو زعبل أحطها ضجة كبيرة محليًا ودوليًا واتهمت منظمة العفو الدولية ومنظمات حقوقية كثيرة النظام المصرى بالقتل العمد للمقبوض عليهم وليس القتل الخطأ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى