آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/04‏/2015

سورية: وفاة اللواء رستم غزالي

رئيس شعبة الأمن السياسي السابق في الجيش السوري اللواء رستم غزالي

الغد- أفادت قناة مقربة من النظام السوري اليوم الجمعة، أن رئيس شعبة الأمن السياسي السابق في الجيش السوري اللواء رستم غزالي توفي دون اعطاء مزيد من التفاصيل.

وقالت قناة "الميادين" التي تبث من بيروت اليوم أن "غزالي توفي" ولم تعط القناة سببا للوفاة أو وقت حدوثها، فيما قالت قناة سكاي نيوز عربية أن غزالي توفي قبل أسبوع في أحد مستشفيات بيروت.

جدير بالذكر أن غزالي تعرض للضرب المبرح على يد أنصار رئيس شعبة الأمن العسكري رفيق شحادة قبل أشهر على خلفية شجار بينها وقد أدخل إلى المستشفى بوضع حرج.

وكان رئيس السوري بشار الأسد أقال في 20 آذار (مارس) الماضي رئيس شعبة الامن السياسي في الجيش السوري رستم غزالي ورئيس شعبة الأمن العسكري رفيق شحادة من مهامهما بعد شجار عنيف بينهما".

وسبب الخلاف بين الرجلين كان على خلفية اعتراض غزالي على تحجيم دوره مع رجاله في معركة درعا التي يتحدر منها في جنوب سورية.

إلا أن شحادة "عارض بشدة مشاركة غزالي في هذه المعركة" التي تتواجه فيها قوات النظام بدعم كبير وفاعل من حزب الله اللبناني مع مقاتلي المعارضة.(وكالات)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى