آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/05‏/2015

العثور على 80 جثة في مقبرة جماعية لجنود عراقيين جنوب الموصل

 

عثر سكان محليون في مدينة الموصل العراقية، يوم الأحد، على مقبرة جماعية تضم رفات العشرات ممن قالوا أنهم منتسبون للأمن والدفاع جنوب الموصل (400 كم شمال بغداد).

وقال السكان في ناحية القيارة، لوكالة الأنباء الألمانية «د.ب.أ»، إن نحو 80 جثة تعود للقوات الأمنية والعسكرية عثر عليها داخل قرية إسديرة في ناحية القيارة، الواقعة 35 كم جنوب الموصل، قالوا أنهم قتلوا على يد تنظيم «الدولة الإسلامية» منذ سيطرته على المدينة.

وأشار السكان إلى أن الجثث بدت عليها أثار تعذيب وإطلاق نار في منطقة الرأس، لافتين إلى أن الرفات جميعها تعود لمنتسبين في الجهات الأمنية العراقية كانوا قد اعتقلوا وقتلوا في العاشر من حزيران/يونيو من العام الماضي .

وقال السكان إن سيارات الإسعاف نقلت الرفات إلى مركز «الطب العدلي» (الطب الشرعي)، في الموصل ليتم التعرف عليها وتسليمها إلى ذويهم.

العثور على 80 جثة في مقبرة جماعية لجنود عراقيين جنوب الموصل
alshamsynour
Sun, 17 May 2015 18:17:32 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى