آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/05‏/2015

السعودية تتوعد الحوثيين ب"إجراءات ردعية" بعد قصف مناطق في المملكة

 

قال المتحدث باسم التحالف العربي الذي تقوده السعودية لضرب مواقع الحوثيين (الشيعة) في اليمن مساء الخميس، إن المعادلة قد اختلفت بعد أن أصبحت المواجهة تستهدف السعودية. تصريحات تأتي في ضوء تعرض منطقة نجران (جنوب غرب) إلى هجوم صاروخي انطلاقا من اليمن.

أعلنت السعودية التي تقود التحالف العربي في اليمن مساء اليوم لخميس أن الحوثيين ارتكبوا "أهم أخطائهم" وسيدفعون الثمن بعد قصف مناطق في المملكة.

وقال المتحدث باسم التحالف العميد أحمد عسيري للصحافيين إن "المعادلة اختلفت (...) لكن المواجهة أصبحت تستهدف السعودية. سوف يختلف أسلوب التعامل مع المليشيات الحوثية التي ارتكبت أحد أهم أخطائها خلال الفترات الماضية".

وأكد أن "الاعتداء لم يكن له هدف عسكري بل كان يستهدف المواطن السعودي والمساكن حيث أن هدفه القتل لمجرد القتل". وأضاف عسيري أن التحالف والقوات السعودية ستتخذ "الإجراءات التي تكون كفيلة بردع هذا العمل سواء بالنسبة للأشخاص الذين خططوا لهذا العمل أو المواقع التي انطلقت منها هذه العمليات والمدن التي تؤوي قادة من نفذوا هذا وخططوا له".

وكان التلفزيون السعودي الرسمي أكد نقلا عن الدفاع المدني أن قذائف جديدة سقطت على منطقة نجران دون أي يؤدي ذلك إلى خسائر. وتابع أن القذائف التي أطلقت من الجانب اليمني للحدود سقطت على مناطق "غير مأهولة" ولم تسفر عن أضرار بالأرواح أو عن أضرار مادية.

 

فرانس 24
Thu, 07 May 2015 20:10:09 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى