آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/05‏/2015

الإعلام المصري يحاول اعادة مبارك ورجاله إلى المشهد السياسي

عاد الإعلام المصري مرة أخري إلي الترويج لمبارك ورجالة بعد ظهور أحمد عز و حسين سالم و الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك في محاولات إعلامية لاعتبار وجودهم وظهورهم أمر طبيعي، بعد هوجة الهجوم التي شنها ضده ورجال نظام من قبل النشطاء والمواطنين في الفترة الماضية.

مذيع “سي بي سي اكسترا” يطالب بالتصالح مع مبارك في عيد تحرير سيناء

طالب الإعلامي محمد عبد الرحمن، مقدم برنامج “غرفة الأخبار” المذاع عبر فضائية “سي بي سي اكسترا”، التصالح مع الرؤساء السابقين في الذكرى 33 لعيد تحرير سيناء مع رموز ماضينا السابقين الرئيس جمال عبدالناصر، والرئيس أنور السادات ، وأيضا الرئيس الأسبق “مبارك” أحد ابطال حرب اكتوبر التي اعادة لنا سيناء رافع العلم المصري الذى لعب الدور الرئيسي في عودة سيناء، فهذا الرجل السياسي بغض النظر عن تحفظاتنا عليه ولكن التصالح امر مهم جداً لان لمبارك بطولات لا ينكرها الا متعسف وظالم وانه استرد أرض “طابا” بدور بطولي أخر .

الابراششي وحسين سالم

“الابراشي” يحاور حسين سالم أحد رموز نظام “مبارك”

وفي حوار كامل لرجل الأعمال الهارب حسين سالم أحد رموز نظام مبارك مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “الـ 10 مساء” الذي يذاع على قناة “دريم 2″، أكد “سالم” علي أنه لم يتواصل مع الرئيس الأسبق حسني مبارك، بعد هروبة إلى إسبانيا يوم 29 يناير عام 2011، إلا أنه اتصل به هاتفياً بعد 25 يناير، وحاول مبارك طمأنته فيها قائلاً :”أطمنوا ومتخافوش من حاجه”.

وأضاف “سالم” خلال لقائه من إسبانيا مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “الـ 10 مساء” المذاع على قناة “دريم 2″، قائلاً :”لم أتواصل مع مبارك لأن كفاية إللي أنا فيه أصلاً وحتى إذا كنت أحبه فده مش وقت حب خالص”.

رولا خرسا تطالب بعودة مبارك وحبيب العادلى والحزب الوطنى

طالبت الإعلامية رولا خرسا في برنامجها “البلد اليوم” الذي يذاع على قناة “صدى البلد”، بعودة الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك والحزب الوطنى وحبيب العدلى إلى المشهد السياسي مرة أخرى والتصالح معهم، معتبرة تعامل الحكومة مع “الإخوان” لم يصل لدرجة الافلام الهندى او المسلسلات التركى ولكنه “فيلم كارتون”.

الإعلام مرتبط بمبارك واستعادة الثورة زخمها وعودة إعلامها الحل

وقال عامر الوكيل عضو مجلس نقابة الاعلامين تحت التأسيس ومنسق حركة اعلاميون مراقبون، إن اﻹعلام المصري مرتبط ارتباط وثيق بالمخلوع محمد حسني مبارك ويجد في غسل سمعة مبارك ونظامه تطهير لنفسه من الفساد والتدليس الذي فضحته الثورة وعليك فقط ان تنظر الى من يتصدرون المشهد اﻹعلامي ستجدهم جميعا تابعين لنظام مبارك ورؤوس أمواله.

وأضاف “الوكيل” أن كل ما فعله الاعلام طوال السنوات اﻷربع الماضية لمهادنة الثورة مجرد تخفي وخوف من الثورة لكن هناك نموذج فاضح لهم جميعا يتجسد في روﻻ خرسا التي ظلت تخفي كرهها للثورة حتى بعد 3 يوليو ثم جهرت بكل ما اخفته لدرجة جعلتها تطلب عودة الحزب الوطني نفسه.

وأكد علي أن المواطنين مقتنعين بأن ظهور أحمد عز أو حسين سالم أو رئيس العصابة مبارك ونجله مجرد محاوﻻت اعلامية فردية، لكن في الحقيقة هي قمة الخبث فبعد هوجة الهجوم على هذه العصابة سندخل في مرحلة اعتبار وجودهم وظهورهم أمر طبيعي .

وتابع “انهم يذكروني بالفكر الصهيوني وسعية للتطبيع واعتبار وجودهم شيء عادي وﻻ بد من قبوله والتعايش معه”، مشيراً إلي أن الحل الوحيد هو استعادة الثورة زخمها وعودة إعلامها.

 

بالفيديو .. الإعلام المصري يحاول اعادة مبارك ورجاله إلى المشهد السياسي
محمد صفاء الدين
Wed, 06 May 2015 09:22:36 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى