آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/05‏/2015

بالصور والمستندات.. «طنطا للزيوت» تواصل إرهابها للعمال وأعضاء الجهات الرقابية

1

لم تكتفِ شركة طنطا للزيوت والصابون بإنتاج مياه معدنية “نقاء” وطرحها بالأسواق رغم كونها غير صالحة للاستخدام الآدمى؛ بناء على تقارير مديرية  الصحة والطب الوقائي بمحافظة الغربية، إلا أنها لجأت لطريقة إرهاب أحد عمالها وأعضاء الجهات الرقابية بالمحافظة؛ لكشفهم تلك الفضيحة.

وادعت الشركة أن من يشنون حملة تشويه على الشركة من العمال طلبوا من المسئولين سيارات وهدايا عينية وتعيين أبنائهم بالشركة مقابل عدم الإثارة، وأن رئيس الشركة رفض ذلك تمامًا، كما قامت الشركة بنقل العامل محمد محمد السيد الجندي الموظف بقسم المرتبات، والذي كان وراء كشف الفشاد بالشركة، وتحويله إلى التحقيق الداخلى.

فى ذات السياق قررت محكمة المحلة الدائرة 36 تعويضات تأجيل إحدى جلسات قضية التعويض بمليون جنيه التى رفعتها شركة طنطا للزيوت والصابون ضد محمود المصرى رئيس مجلس إدارة جمعية حماية المستهلك بالغربية والعامل محمد السيد؛ بسبب تشهيرهما بها وكشفهما إنتاج الشركة لمياه معدنية ملوثة بدون ترخيص ليوم 10 يونيه القادم للاطلاع.

وقال المصرى لـ “البديل”: “طلبنا التأجيل للاطﻻع، وكان حاضرًا للدفاع عدد كبير من المحامين برئاسة د. حسين عبد المطلب ووفد من منظمات حقوق الإنسان”، مؤكدًا أنه لن ييأس أو يتراجع عن واجبه، وهو توفير حماية حقيقية للمستهلك، مضيفًا “لكن ما يؤسفنى هو موقف جهاز حماية المستهلك المتخاذل رغم علمه بكل شيء، وكان يجب عليه أن يتحرك، ليس من أجل أن الجمعية ضمن شبكة جمعياته، ولكن لممارسة واجبه فى حماية حقيقية، وليس الشو الإعلامى فقط”.

يذكر أن محكمة الجنح حكمت فى قضية إنتاج مياه معدنية بدون تراخيص بحبس مدير قطاع الإنتاج بالشركة سنة وغرامة عشرة آلاف جنيه، وانتقامًا من العامل، قامت الشركة بنقله إلى فرع آخر، وأنذرت رئيس حماية المستهلك بالغربية لتغيير التقارير الصادرة من الجمعية، ولكن رئيس حماية المستهلك أصر على موقفه، وبناء عليه أقامت دعوى للمطالبة بالتعويض.

123

  بالصور والمستندات.. «طنطا للزيوت» تواصل إرهابها للعمال وأعضاء الجهات الرقابية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى