آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/05‏/2015

النائب العام يحقق فى تطاول إيناس الدغيدي على الذات الإلهية


النائب العام يحقق فى تطاول إيناس الدغيدي على الذات الالهية
كلف النائب العام المستشار هشام بركات، نيابة وسط القاهرة الكلية، بالتحقيق فى البلاغ المقدم من المحامى سمير صبرى، ضد المخرجة إيناس الدغيدي، لتطاولها علي الذات الإلهية.
تضمن البلاغ، أن إيناس الدغيدي خرجت على إحدى القنوات الفضائية تروي أحد أحلامها، قائلة: "حلمت إني كلمت ربنا وأنا أسبح في نهر.. وتعبت فرأيت صخرة توقفت للاستراحة بجوارها.. وعندما نظرت حولى لم أجد أحدًا سوى الكون ولم أشاهد حولى أحداً".
وأضاف "صبرى" فى بلاغه أن "الدغيدى" قالت خلال مشاركتها فى حلقة ببرنامج "مفاتيح" المذاع على قناة "دريم": "كلمت ربنا وقلت له يا ربى في حاجات من أقاويل الأنبياء أنا مش مقتنعة بيها.. وإذا كان ده غلط سامحنى فعقلى مش قادر يجيبها"، كما سبق لها وأعلنت أن ممارسة الجنس قبل الزواج حلال.
وأوضح، أن كل ما ذكرته مخالف لقواعد الدين والأخلاق، ولا تصدر عن شخص مسلم يحترم دينه، وأن تصرفاتها وتصريحاتها تشكل أركان جريمة ازدراء الأديان، التى تقع تحت طائلة القانون بالمادة ٩٨ من قانون العقوبات.
مصر العربية
النائب العام يحقق فى تطاول إيناس الدغيدي على الذات الإلهية
noreply@blogger.com (peposhokry)
Sat, 23 May 2015 12:02:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى