آخر المواضيع

15‏/05‏/2015

فواتير الغاز بالفيوم نار.. والشركة تطيح بثلاثة محصلين اعترضوا على الزيادات

فواتير الغاز بالفيوم نار

 

يشعر العديد من أهالى الفيوم بالغضب الشديد؛ نتيجة القرارات العنجهية وغير المبررة من جانب مسئولى شركة الفيوم للغاز الطبيعى برفع أسعار الفواتير المستحقة على عملاء الشركة.

وكان العديد من أهالى الفيوم قد فوجئوا برفع أسعار الفواتير من المبلغ المقدر بـ 175 قرشًا إلى نحو 15 جنيهًا شهريًّا.

وصب الأهالى جام غضبهم على محصلى الشركة، والذين قاموا بدورهم بإبلاغ مسئولى الشركة، ومنهم سامح البغدادى المدير المالى للشركة، ونائبه شريف الهلالى.

وفؤجئ الموظفون برد مدرائهم بضرورة العمل في صمت وعدم التحدث فى تلك الأمور المالية، والتى هى من صميم عمل الإدارة بحسب قولهم.

وتقدم العديد من الأهالى بعدة شكاوى لمحافظ الفيوم، والذى بدوره أبلغهم بعدم اختصاصه بالأمر، بينما قام المدير المالى للشركة بتوبيخ المحصلين، واتهمهم بالتقاعس فى العمل.

وكان الثلاثى “محمود حسن محمد – هانى محمد عبد السلام – محمود سيد فتحى” وهم محصلون بشركة الفيوم للغاز الطبيعى قد أبلغوا مدراء الشركة بما يتعرضون له من سباب وشتائم من الأهالى واتهامات بالسرقة؛ نتيجة رفع أسعار فواتير الغاز الطبيعى، إلا أن الرد كان أسرع وأغرب مما يمكن تخيله، وذلك بعدم تجديد عقودهم السنوية، والتى تجدد في شهر مارس من كل عام.

يأتى ذلك القرار الذى اتخذته الشركة فى محاولة منها لإحكام سيطرتها على الموظفين ومنعهم من التحدث فيما يلاقونه من متاعب وصعوبات مع أهالى الفيوم؛ نتيجة رفع أسعار الغاز الطبيعى غير المبررة، وتزيد من أعباء المواطن البسيط.

وقال محمود حسن أحد الثلاثة الذين لم تجدد عقودهم السنوية لـ “البديل”: “إن مسئولى الشركة لم يصدقوا كلامنا لهم عن غضب الأهالى، وما فعلوه لحل المشكلة هو عدم تجديد عقودنا السنوية، وهى خطوة منهم لنفى موضوع زيادة أسعار الفواتير”.

وطالب الموظف مسئولى المحافظة ووزير البترول بالتحقيق فى الأمر وعودة الحق لأصحابه.

فيما حصلت “البديل” على عدة مستندات تدين الشركة؛ نظرًا للمخالفات المالية والإدارية بها.

12345

 

 

فواتير الغاز بالفيوم نار.. والشركة تطيح بثلاثة محصلين اعترضوا على الزيادات
محمد الحسيني
Fri, 15 May 2015 05:32:26 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى