آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/05‏/2015

تبادل إطلاق نار بين قوة أمنية ومسلحين دون إصابات بالفيوم

حملة أمنية - أرشيفية

الفيوم أ ش أ

تعرضت دورية أمنية فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، لنيران مجهولين أثناء تفقد الحالة الأمنية على الطريق الدائرى بمدينة الفيوم عند قرية منشأة عبد الله، وتبادلت القوة إطلاق النيران مع المهاجمين الذين فروا هاربين وسط الزراعات من دون وقوع إصابات بشرية من الجانبين.
تلقى اللواء يونس الجاحر مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم إخطارا بالواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الجناة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
فى نفس السياق، تدخلت قوات مكافحة الشغب أكثر من مرة مساء أمس السبت وحتى الساعات الأولى من صباح الأحد، لتفريق محاولات العشرات من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية للتجمهر والتظاهر وقطع الطرق بمدينة الفيوم، احتجاجا على قرارات المحكمة الصادرة بإحالة أوراق عدد من قيادات الإخوان لفضيلة مفتى الجمهورية .
طارد الأمن الإخوان المتظاهرين فى أكثر من مكان ومنها حى الجامعة بمدينة الفيوم، كما تصدت القوات لمحاولة العشرات قطع طريق الفيوم - القاهرة عند قرية الكعابى بإشعال النيران فى إطارات السيارات، وقامت القوات برفع إطارات الكاوتش المشتعلة وإعادة حركة المرور بالطريق مرة أخرى إلى طبيعتها.

اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى