آخر المواضيع

12‏/06‏/2015

الداخلية تنشر صورا جديدة لمرتكبي حادث الأقصر


نشرت وزارة الداخلية صورا جديدة لمنفذي العملية الإرهابية في معبد الكرنك، وكان مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية صرح بأنه في صباح الأربعاء الماضي، حاول ثلاثة من العناصر الإرهابية اجتياز النطاق الأمني لمعبد الكرنك بالأقصر، مستخدمين الأسلحة النارية والمواد المتفجرة، حيث تصدت لهم على الفور قوات تأمين المعبد، وتعاملت معهم، وأحبطت محاولتهم.

وأضافت الداخلية، في بيان لها، أنه نتج عن ذلك مصرع اثنين من العناصر الإرهابية، أحدهما نتيجة انفجار عبوة متفجرة كانت بحوزته، وإصابة الثالث بطلق ناري بالرأس.

ولم يسفر الحادث عن حدوث ثمة إصابات بين الزائرين للمعبد أو القوات، سوى إصابة أحد العاملين بطلق ناري، الذي نقل على إثره للمستشفى للعلاج.

تم ضبط الأسلحة والذخائر والعبوات المتفجرة التي كانت بحوزة الجناة، وتولي الأجهزة الأمنية جهودها؛ لتحديد شخصيتهم وأبعاد مخططهم الإرهابي.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى