آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/06‏/2015

ننشر تقرير الطب الشرعي النهائي للنائب العام

ننشر تقرير الطب الشرعي النهائي للنائب العام

انتهت  مصلحة الطب الشرعي، برئاسة الدكتور محمود أحمد على كبير الأطباء الشرعيين، من إعداد  التقرير النهائي لـ المستشار هشام بركات، النائب العام، وذكر التقرير أن سبب وفاته الرئيسي هو تهتك بالرئة اليمنى والأحشاء الصدرية والبطنية.

وكشف  التقرير الذي أعدتة الجنة  الطبية الشرعية الثلاثة المكونة من الدكتور محود أحمد علي رئيس مصلحة الطب الشرعي،  والدكتور هشام عبد الحميد مدير التشريع بالمصلحة والدكتور محمد صلاح عبد الخالق، والتي قامت بتشريع جثمان النائب العام، أن النائب العام كان يجلس في الخلف بالجانب الأيمن بسيارته وأمامه الحرس الخاص به وعلى اليسار السائق، مؤكدا أن السيارة المفخخة كانت موجودة بجانب الأيمن ناحية "الفقيد" لذلك كانت جميع الإصابات الخطيرة بالنائب العام، والإصابات الطفيفة للسائق.

وكشف  التقرير، أنه "تبين أيضا من خلال تشريح الشهيد هشام بركات أن الجانب الأيمن من النائب كان مكسورا ومتهتكا معظمه نتيجة انفجار السيارة بجانبه الذي أدى لإصاباته بعدة إصابات في جنبه الأيمن أبرزها كسور بالطرف العلوي الأيمن وكسور بالأضلاع والأنف".

كما تبين من خلال التشريح وجود تهتك بجميع الأحشاء الصدرية والبطنية للشهيد النائب العام، وما صاحبها من نزيف دموي وصدمة أدت إلى الوفاة، مؤكدا أنها إصابات ناتجة من الموجة الانفجارية والتخلخلية المصاحبة للانفجار.

و قال الدكتور هشام عبد الحميد، المتحدث باسم الطب الشرعي، إن الجنة الثلاثية الطبية الشرعية التي قامت بتشريع النائب العام  تناقشوا عن الإصابات الموجودة بجسد الشهيد وكتبوا التقرير النهائي الخاص به بعد لقائهم بالفريق الطبي بمستشفى النزهة الدولي الذي حاول إنقاذ النائب العام في لحظاته الأخيرة قبل الوفاة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى