آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/06‏/2015

القصة الكاملة لمحاولة اغتيال النائب العام


 
استيقظ المصريين، صباح اليوم، على خبر محاولة اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات. وعنها، ترصد "الوطن" تفاصيل الحادث:
أثناء ذهاب موكب المستشار هشام بركات، إلى مقر العمل، تعرض لمحاولة اغتيال من خلال تفجير سيارته، على بعد 200 متر من منزلة الكائن في النزهة بمصر الجديدة. حسبما أكد مصدر أمني.
وهرع رجال الإسعاف والمفرقعات، إلى مكان تفجير موكب النائب العام؛ لفحص مكان التفجير في محيط الكلية الحربية أثناء توجهه إلى عمله.
انتقل المستشار هشام بركات إلى مستشفى النزهة الدولي بمصر الجديدة، بعد إصابته بجرح قطعي بالأنف وخلع في الكتف، كما دخل إلى إجراء عملية جراحية بسبب إصابته بنزيف حاد.
وأسفر الحادث عن، عن تحطم واجهات 9 عقارات و31 سيارة ملاكي وتفحم 4 سيارات.
تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا تم التقاطها من مكان الحادث، رصدت السيارات المتفحمة والمتراكمة على بعضها إثر المتفجرات، كما رصدت إصابات بعض أفراد موكب النائب العام.
بعد ساعة من الانفجار، أعلنت حركة "المقاومة الشعبية"، تبنيها تفجير سيارة النائب العام، كما دون بعض الأشخاص على "تويتر" عبارات تحريضية، منها "حي على الجهاد"، "القصاص القصاص".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى