آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/06‏/2015

نص :اهم ماجاء فى كلمة السيسى فى جنازة النائب العام !

Media preview

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، "بيصدروا الأمر وهما في القفص وبيتنفذ فورًا واحنا بنفذ القانون.. بس هنخلي القانون يجابه ده مش هنقعد سنين نحاكم اللي بيقتلونا".

وأضاف السيسي -في كلمته على هامش مشاركته في جنازة النائب العام المستشار هشام بركات- اليوم الثلاثاء، أن يد العدالة الناجزة مغلولة بالقوانين، وأن الدولة لن تصبر على ذلك وأنه سيتم تعديل القوانين حتى تستطيع مجابهة التطورات التي تشهدها البلاد.

وتابع الرئيس السيسي أن الخطر العظيم لا يواجه مصر فقط بل يواجه المنطقة بأسرها، مشددًا "نحن نواجه حرب ضخمة وعدو خسيس".

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه حتى الآن لم تتخذ الدولة أي إجراءات استثنائية، مشيرًا إلى أنه سيتم تغيير القوانين حتى تستطيع مجابهة التطورات التي تشهدها البلاد.

وأضاف السيسي -في كلمته على هامشي مشاركته في جنازة النائب العام المستشار هشام بركات- اليوم الثلاثاء، أن يد العدالة الناجزة مغلولة بالقوانين، وأن الدولة لن تصبر على ذلك وأنه سيتم تعديل القوانين.

وتابع الرئيس :'' أقول لكل المصريين أن المستشار هشام بركات النائب العام الذي تم اغتياله أمس الاثنين سقط لكي تعيش مصر''، مشيرًا لأهمية السيطرة على الإرهاب ووجود أحكام ناجزة لتحقيق العدالة.

وأضاف :''النائب العام يعني صوت مصر، ونحن نعلم أمور ديننا ولا نخشى سوى الله، وكل اللي اتعمل خلال الفترة الماضية كان لأجل مصلحة مصر، ونحن لا نعمل سوى حساب حاجة واحدة وهي المصريين، وطول ما أنتم على قلب رجل واحد باستثناء أهل الشر لا توجد مشكلة، سنقف أمام العالم كله ونحارب الدنيا كلها، ومحدش يقدر يغلب شعب''.

وأوضح أن عزاء أسرة النائب العام يكون بالفعل وليس بالكلام من خلال الأحكام الناجزة للعدالة في أسرع وقت ممكن.

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، الجنازة العسكرية التي أقيمت لشهيد الواجب المستشار هشام بركات النائب العام الذي أستشهد إثر عملية إرهابيه خسيسة صباح أمس.

وقام السيسى بتقديم العزاء لأسرة الشهيد الذي لبى نداء وطنه وهو يفخر بإعلاء كلمة العدل والحق التي أمر بها المولى عز وجل، مؤكدا أنه أبدا لن تعلو كلمة الباطل على كلمة الحق الذي يواجه بكل عزيمة كل أشكال التطرف والارهاب ، وان مثل هذه العمليات الارهابية الغادرة لن تنال من عزيمة واصرار الشعب المصري علي اقتلاع جذور الارهاب الغاشم.

والقى الرئيس السيسى كلمة وبجانبه أسرة الشهيد، أشار فيها الى أن الدولة لن تترك الإرهاب وأنها تواجه حرباً ضخمة وعدو خسيس يستلزم تكاتف الجميع، مشيراً الى أن يد العدالة مغلولة بالقوانين والتى يجب ان تٌعدل لمجابهة التطورات التى تحدث وبما يحقق تنفيذ العدالة الناجزة فى اسرع وقت.

ووجه السيسى كلمه إلى رجال القضاء أكد فيها أن تقديم العزاء سيكون بتقدم الدولة للأمام والسيطرة على الارهاب والاحكام الناجزة للعدالة في أسرع وقت، مؤكدا أن دم الشهيد في رقاب كل المصريين وعلى رأسهم القوات المسلحة والشرطة والقضاء والاعلام وأن هذا العمل الإجرامى لن ينال من عزيمة المصريين بل يدعونا للاصرار على اقتلاع الارهاب من جذوره.

حضر مراسم الجنازة المستشار عدلى منصور، والمهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، وعدد من الوزراء، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية ولفيف من القضاة وأعضاء النيابة العامة والمحافظين وكبار قادة القوات المسلحة والشرطة المدنية وأسرة الشهيد وعدد من الشخصيات العامة.

وكانت المستشارة مروة بركات، نجلة النائب العام الراحل هشام بركات، قد وجهت عبر تدوينة على صفحتها الشخصية فيس بوك رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل الجنازة العسكرية لتشييع جثمان والدها لمثواه الأخير، قائلة ''أنا مش عايزة الجنازة العسكرية أنا عايزة حضنه ياسيادة الرئيس ، انت عارف أنا نايمة في نفس مكانه بنفس غطاه بس برضه مش مرتاحة لأن حضنه مِش موجود، ياسيادة الرئيس ممكن تحس بيا هي مصر تستاهل، بس أنا كمان أستاهل لأن مصر ليها كتير بس أنامكنش ليا غيره هو وبس، ياسيادة الرئيس هاتلى حق ال سابنى أنا علشان مصر هات حق الشهيد البطل هات حق بنت البطل ال إتحرمت من البطل''.

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه سيتم تنفيذ أحكام الإعدام بالقانون، قائلًا: "لو هتصدر أحكام الإعدام.. هيتنفذ حكم الإعدام.. لو هتصدر حكم بالمؤبد"، مشيرًا إلى أن هذه الأحكام تنفذ في إطار القانون احترامًا للدولة القانون.

وأضاف السيسي - في كلمته على هامشي مشاركته في جنازة النائب العام المستشار هشام بركات- اليوم الثلاثاء، أن الشعب المصري ليس مهزوزًا ولا مرتبك ولا مرتعش.

وتابع السيسي أن سقوط النائب العام المستشار هشام بركات سقط لكي تعيش مصر، مضيفًا: "نحن مستعدون أن نسقط لتبقى مصر".

 

المصدر مصرواى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى