آخر المواضيع

24‏/06‏/2015

سمير صبري:بلاغ ضد "الغزالي حرب" بتهمه التهييج ضد الدولة بسبب "أحمد موسى"

Media preview

مصطفى حجاج

قال المحامي سمير صبري، إنه تقدم ببلاغ للنائب العام، طالب فيه بتقديم رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، أسامة الغزالي حرب، للمحاكمة الجنائية.


واعتبر "صبري" أن "حرب" شكك في نزاهة القضاء وأحكامه، مشيرا إلى أنه صرح لأحد الصحف عقب الحكم الصادر من محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، بإلغاء حكم حبس الإعلامي أحمد موسي الصادر لصالحه بأن "الحكم الصادر بالبراءة تقف وراءة جهات كثيرة على اتصال وثيق ومصالح متبادلة مع موسى"
ورأى سمير صبري، أن ان الحوار الذي أجراه الغزالي حرب "اشتمل على جملة من المغالطات والمزايدات، ويحمل طعنا في الأحكام القضائية وهو أمر مجرم في كل الأعراف الدولية"، ويهدف إلى "زعزعة الأمن والتهييج ضد الدولة والسلطة القضائية".


وشدد "صبري" على أن ما صرح به رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، به وتشكيك في نزاهة واستقلالية القضاء، ويقع في نطاق التجريم الذي يقع تحت طائلة العقاب، لذلك يطالب بالتحقيق مع وتقديمه للمحاكمة الجنائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى