آخر المواضيع

21‏/06‏/2015

تفاصيل :ضابط شرطة يعتدي بالضرب بسلاحه الميري علي نائب مدير بنك لرفضه صرف شيك

Media preview

ألقت الشرطة بسوهاج القبض علي ضابط شرطة برتبة ملازم أول، يعمل بمطار سوهاج الدولي، عقب تعدية بالضرب علي نائب مدير البنك الأهلي فرع الفتح بسوهاج، مستخدما "كعب" سلاحه الميري مما أدي لإصابة مدير البنك في الرأس.

وكان مدير البنك قد رفض صرف شيك للضابط ببطاقة رقم قومي منتهية الصلاحية، ما أثار حفيظة الضابط وأحدث حالة من الهياج داخل البنك رافضا تطبيق لوائح وقوانين البنك عليه.

وتلقي ضباط مباحث مركز شرطة قسم ثان سوهاج، بلاغا بالواقعة وحالة الهياج التي انتابت ضابط الشرطة داخل البنك، وتعديه على نائب مدير البنك بالضرب، وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور، حيث تبين إصابة عبد العزيز محمد خلف، نائب مدير الفرع بجرح قطعي بالرأس، وتم نقله لمستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج.

واتهم نائب مدير الفرع الملازم "إ. م"، بمطار سوهاج الدولي بالتعدي عليه بالضرب بسلاحه الميري، وإصابته لرفضه صرف الشيك ببطاقة رقم قومي منتهية الصلاحية.

وتمكن موظفي البنك من التحفظ علي الضابط وسلاحه الميري، وطلب الشرطة التي ألقت القبض عليه، وأحالته للنيابة العامة لإجراء التحقيق معه.

ويبذل عدد من قيادات مديرية أمن سوهاج جهودا مكثفة للصلح بين الطرفين حتي لا تصل إلى المحاكم، فيما أشارت مصادر بالبنك إلى وجود استياء عام من الموظفين بسبب الواقعة ، ورفض تام لأية محاولات للصلح

http://www.elwatannews.com/news/details/754889

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى