آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/06‏/2015

عصام حجي عن تظاهر الفنانين في ألمانيا: مسرحية هزلية.. وعمل درامي فاشل

Media preview
أعرب الدكتور عصام حجي، المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية السابق، عن استنكاره تمثيل الفنانين دور الشعب المصري أمام عدسات الصحافة الغربية في ألمانيا.
وأضاف حجي، خلال تدوينة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "هذه الصورة لن ينساها التاريخ.. ممثلون محترفون يمثلون دور الشعب المصري أمام عدسات الصحافة الغربية، ألهذه الدرجة أصبحت الوطنية مادة إعلامية رخيصة؟".
وأكد حجي، أنه ليس من المعقول أن يكون في الوفد بألمانيا أشخاص صدر بحقها أحكام قضائية بالإدانة في قضايا أخلاقية، قائلًا: "ألهذه الدرجة نحتاج لممثلين محترفين كي يمثلوا دور الشعب السعيد في عمل درامي فاشل لا يصدقه ولا يقبله أي عقل؟ نفس المسرحية الهزلية تكررت في زيارة نيويورك وكنا محط سخرية من الجميع".
وأضاف: "متقوليش إنت إخواني وعميل والكلام الأهبل ده، أنا اتربيت في بيت كانت صور عبدالناصر فيه متعلقة على كل حيطة والشارع اللي فيه البيت بالمنصورة يحمل اسم عمي الشهيد أحمد حجي، الذي استشهد في حرب الاستنزاف، يعني مؤمن بدور الجيش".
وواصل: "أنا بنفسي وقفت شغلي وحياتي وجيت سنة في أصعب لحظات في تاريخ مصر وساهمت مع كل مصري في بناء الحلم، اللي كنا كلنا مؤمنين بيه.. النهاردة أنا أتعس إنسان وأنا بقول الكلام ده ولكن سيدي الرئيس الوجود المتكرر للممثلين في المشهد السياسي يعني أن كل ما نمر به مجرد مسرحية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى