آخر المواضيع

27‏/06‏/2015

عاجل... بلاغ ضد الغزالي حرب يتهمه بتلقي تمويلا من السفارة الأمريكية

Embedded image permalink

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي بالنقض والدستورية العليا ببلاغ ضد أسامة الغزالي حرب لتلقيه تمويلات من الخارج وخاصة أمريكا.
وقال صبري إنه فوجئ بأن جميع المواقع الإلكترونية، تنشر وثيقة جديدة نشرها موقع "ويكيليكس"، ضمن العديد من الوثائق المسربة، والتي تؤكد أن السفارة الأمريكية بالقاهرة قامت بتمويل عدد من النشطاء، ويأتي في مقدمتهم أسامة الغزالي حرب الكاتب، والمحلل السياسي.
وأضاف صبري في بلاغه: بأن جميع ما يتردد على جميع المواقع الإلكترونية يصل من الخطورة، والجسامة إلى أهمية ووجوب إجراء تحقيق قضائي، وصولا للكشف عن الحقيقة، وفي حالة ثبوتها إحالة من ورد اسمه إلى المحاكمة الجنائية؛ حيث إن مسلكه يشكل العديد من الجرائم الجنائية التي تستوجب محاكمته عليها، وقدم صبري حافظة مستندات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى