آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/06‏/2015

القوى الصوفية": بداية رمضان "أكبر مسخرة في تاريخ مصر"

رمضان

قال أمين عام ائتلاف القوى الصوفية، عبدالله الناصر، إن مسلسلات الدراما التي تقدم في شهر رمضان، تتعمد بث رسالة إهانة بالغة لمصر أمام العالم العربي، معتبرا أن بداية شهر رمضان "أكبر مسخرة سنوية في تاريخ مصر"، لما تتضمنه تلك المسلسلات من مشاهد يراها "الناصر" ساخنة- بحسب قوله.

وأضاف الناصر، فى بيان له، اليوم الخميس، أن رمضان هو شهر كريم وعلى المواطن أن يلتزم بصلاته فيه، لمكانته الخاصة عند الله عن باقي الشهور، ولا يلتفت لما يعرض من "مسلسلات إغراء"، والذي يعد تقديمها  جريمة في حق الوطن والعالم الإسلامي أجمع.

الناصر يرى أن مسلسلات رمضان تعمدت تقديم المرأة المصرية في أسوأ صورة، معتبرا أن مصر تواجه انحرافا حادا في الذوق العام المصري، وتعززه الدراما الفاسدة مناشدا الدولة بالمساهمة في إنتاج أعمال ترسخ القيم الأساسية للهوية المصرية- بحسب البيان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى