آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/07‏/2015

عدد متابعي “الجزيرة بلس″ يتجاوز الـ100 مليون

 

aljazeera1

 

لندن ـ “القدس العربي”: أكدت مواقع متخصصة على شبكة الإنترنت أن عدد مشاهدي ومتابعي منصة “الجزيرة بلس″ على موقع “فيسبوك” تجاوز 100 مليون وأن المنصة أصبحت واحدة من بين أفضل الصفحات التي تبث مقاطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت إن عدد من تفاعل مع المنصة في أسبوع واحد من 30 حزيران /يونيو وحتى 6 تموز/ يوليو فاق 15 مليون شخص بين مشاركة وتعليق وإعادة نشر وإعجاب.

وجاء في دراسة أعدها موقع نيوزويب لأفضل 20 موقعا تبث مقاطع فيديو على “فيسبوك” أن الجزيرة بلس أحد أفضل عشرة مواقع تبث مقاطع فيديو على “فيسبوك” على مستوى العالم وبذلك تتجاوز “الجزيرة بلس″، رغم أنها لم تكمل عامها الأول بعد، مؤسسات إعلامية شهيرة في بث مقاطع الفيديو على “فيسبوك” ومنها موقع “هافينتغون بوست”، وقد اعتمد موقع “نيوزويب” في تصنيفاته على عدد المرات التي يتم فيها إعادة نشر المقاطع المصورة المنشورة على الصفحة خلال شهر.

عدد متابعي “الجزيرة بلس″ يتجاوز الـ100 مليون
san
Thu, 09 Jul 2015 22:33:38 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى