آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/07‏/2015

تفاصيل : مجهولون يفجرون منزل امين شرطة والقبض علي 12 مشتبها بهم في رفح

Media preview

أكد شهود عيان، أن مجهولين فجروا عبوة ناسفة بالقرب من منزل محمد أحمد عباس، ويعمل أمين شرطة، بمديرية أمن شمال سيناء، ويقيم في حي الكرامة شرق العريش، دون وقوع إصابات بين أفراد أسرته.

وأوضح شهود العيان، أن جزء من المنزل تعرض إلى التدمير جراء الانفجار، فيما لم يؤكد أو ينفي أي مصدر مسؤول بمديرية الأمن وقوع الانفجار، ولم تتلق المستشفى أو الإسعاف أي بلاغات عن وقوع إصابات.

على جانب آخر، شنت الطائرات الحربية عدد من الغارات جنوب العريش والشيخ زويد، فيما أكد شهود عيان، أنهم سمعوا دوي انفجارات أثناء تحليق الطائرات في سماء منطقة العريش والشيخ زويد.

وأكدت مصادر أمنية، أن قوات الجيش تمكنت من قتل تكفيري بالشيخ زويد، أثناء قيام الطائرات بالقصف الجوي، كما أن هناك أنباء عن إصابة عدد من التكفيرين نتيجة القصف الجوي بمنطقة جنوب الشيخ زويد، وشنت القوات حملة أمنية مكبرة، استهدفت بؤر إرهابية بمنطقة جنوب رفح والشيخ زويد وأسفرت عن القبض على 12 مشتبها بهم، جار فحصهم من قبل الأجهزة الأمنية.

وفي سياق متصل، فرضت قوات الأمن إجراءات أمنية مشددة على مداخل ومخارج المدن، إضافة إلى نشر أكمنة أمنية بمناطق جنوب العريش، وشددت على الأكمنة الأمنية على مداخل مدينة العريش، بضرورة تكثيف إجراءاتها الأمنية، وتفتيش المواطنين والفحص عنهم بكمبيوتر الداخلية.

على جانب آخر، أصدرت القوى السياسية بشمال سيناء، بيانا طالبت فيه برفع حظر التجوال عن مدينة العريش، وعدم تجديد القرار الذي ينتهي غدًا، وهددت القوى السياسية في حالة التجديد، أنها ستدعو الجماهير إلى التظاهر وإضراب أصحاب المحلات التجارية، ومقاطعة احتفالات افتتاح قناة السويس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى