آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/07‏/2015

اسوأ التصريحات للمشاهير في رمضان 2015

 

أدلى مشاهير الفن والسياسية والشخصيات العامة، بتصريحات جريئة أثارت جدلاً واسعاً منذ بداية شهر رمضان، وتسبب بعضها في أزمة كبيرة مثل تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أحد اللاعبين، ومن أبرز التصريحات التي أثارت جدلاً واسعًا في الوسط الإعلامي منذ بداية رمضان:

Media preview

تصريح الممثلة علا غانم، الذي أثار جدلاً واسعًا بوصفها ثورة 25 يناير بأنها "ثورة شحاتين وبلطجية"، وقالت "من قاموا بثورة 25 يناير شحاتين مصر وكانوا مأجورين، وبلطجية وشوية شباب لطاف صغيرين، ولكن الشعب المصري هو من كان في 30 يونيو".

Media preview

وقال الإعلامي يوسف الحسيني، خلال استضافته في برنامج "بدون مكياج"، الذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة، إنه يرى أن أفراد جماعة الإخوان يستحقون"الموت بصقًا"، مؤكدًا أنها أقل طريقة لتقدير أفراد الإخوان لديه.

Media preview

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، هاجم رئيس نادي الزمالك لاعب الفريق السابق أحمد الميرغني، تعقيبًا على وجهة نظر اللاعب السياسية تجاه الرئيس عبدالفتاح السيسي قائلاً "مين الولد اللي أنت جايبه دة مين العميل قليل الأدب اللي مش متربي ده، الولد ده مطرود من نادي الزمالك عشان عملية أخلاقية".

وقال الشيخ محمود عاشور وكيل الأزهر الأسبق وعضو مجمع البحوث الإسلامية، في حواره مع الإعلامي حمدي رزق، في برنامج "رمضان في بيت النبوة"، إن مشاهدة المسلسلات في رمضان جرم عظيم، وفيه خروج أخلاقي وسلوكي".

وأثارت الإعلامية بثينة كامل، جدلاً واسعًا بعد اتهامها لبعض المذيعات بالتليفزيون المصري، بأنهن قدّمن تنازلات جنسية لبعض القيادات حتى يصلن لمكانة كبيرة في ماسبيرو، خلال حوارها مع الإعلامي طوني خليفة، في برنامج "بدون مكياج".

انتقد الإعلامى وائل الإبراشي، تضامن الفنان خالد أبوالنجا مع زواج المثليين، من خلال وضع صورته ملونة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بألوان "قوس قزح"، واصفًا الأمر بالانحياز الفاجر، وقال" نظرًا لأننا في مجتمع مصري له تقاليده، وأيضًا لا يصح أن نسقط هذا على حياته الشخصية لأننا نختلف معه، لكن نناقشه في هذا الانحياز الفاجر، وغير المبرر في جواز المثليين".

Media preview

وفي حوار عن السياسة، أكد الكابتن خالد الغندور، أنه رجل ليس له علاقة بالسياسة، وقال "للأسف البلاد العربية للأسف مينفعش فيها ديمقراطية"، وطالب بتعليم المواطنين معنى الحرية أولًا في تصريحاته خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي.

قال توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين، إن الرئيس الأسبق محمد مرسي، كان قُبض عليه في جامعة الزقازيق، بتهمة توزيع منشورات والتحريض على العصيان، فذهبت زوجته له مع مجموعة من المتضامنين مع مرسي إلى عزبته في الشرقية، وطلبت من عكاشة أن يتوسط لدى أمن الدولة للإفراج عنه خلال لقائه مع الإعلامية رولا خرسا في برنامج "الطيب والشرير".

Media preview

وقال الإعلامي شريف مدكور، أثناء استضافته مع الإعلامية "رولا خرسا" في برنامج "الطيب والشرير"، إنه تعرض للتحرش "الجسدي" من إحدي السيدات، وأوضح "مدكور" أنه تعرض كذلك للتحرش "اللفظي" على صفحات التواصل الاجتماعي، من بعض الفتيات.

Media preview

وهاجم المحامي نبيه الوحش، خلال لقاءه في برنامج "الطيب والشرير"، من يتحدثن عن الحجاب بأنه ليس فرضًا، قائلاً "لما واحدة تيجي تقول إن الحجاب مش فرض وهي رقاصة، هل ينفع ناخد فتاوينا من عوالم، ماينفعش تقول رأيها في نص قرآني، تتكلم زي ما هي عايزة في العري، إنما يتقطع لسانها لو اتكلمت في الدين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى