آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/07‏/2015

مواطنون لـ «محافظ قنا»: 60 يومًا بلا مياه للشرب حتى في العيد

 

محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان

محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان

استغاثة جديدة يطلقها أهالي قرى مدينة نجع حمادي إلى محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان؛ بسبب تكرر انقطاع مياه الشرب، في قري شرق النيل التي تتبع إداريًا تقسيم منطقة «الرحمانية»، والقري المحيطة بها، وصولًا لقرية القناوية البحرية، التي تقع علي ضفاف النيل مباشرة، حيث انقطعت مياه الشرب لأكثر من 60 يومًا حتى أول أيام العيد -علي حد قول المواطنين-.

وأضاف عدد من الأهالي خلال حديثهم لوكالة «أونا»، مشكلة انقطاع المياة قديمة ومتكررة ونادرًا ما تصل إلي المنازل في ساعات متاخرة من الليل، ما يحمل المواطنين إعباء معيشية لا تحتمل مقابل توفير المياه من المصادر الجوفية كالطلمبات، أو شرائها وتكبد نقلها من منطقة إلى آخرى في صورة غيرة آدامية، حتى في شهر رمضان المبارك، وظروف الشهر الفضيل الخاصة، فضلا عن ارتفاع درجات الحرارة في الجنوب.

وكان رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، صرح أن بعض القرى البعيدة عن شبكة مياه نجع حمادي، بها ضعف في وصول المياه، بسبب أن محطة نجع حمادي السطحية تصرف 800 ل /ث، وتغذي مدينة نجع حمادي، وقرى غرب النيل وبعض قرى فرشوط.

كتب: هاشم هاشم

مواطنون لـ «محافظ قنا»: 60 يومًا بلا مياه للشرب حتى في العيد
Fri, 17 Jul 2015 17:22:38 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى