آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/07‏/2015

بالتفاصيل : محامى المنيا المعتدى عليه من ضابط شرطة يرفض اعتذار مدير الأمن

Media preview

قال طارق فودة، نقيب المحامين بالمنيا، إن هناك مساعى للصلح من جانب الضابط المتهم بالاعتداء على المحامى ياسين صلاح، لافتاً إلى أن رامى عادل المحامى، وهو شقيق الضابط المتهم بالاعتداء، يقوم وعدد من زملائه المحامين بعدة محاولات استمرت حتى فجر أمس، لكن الأجواء ما زالت محتقنة، كما أن عدداً من قيادات وزارة الداخلية وعلى رأسهم مدير أمن المحافظة، توجهوا إلى مستشفى ملوى العام وقدموا اعتذراً للزميل المحامى، وأكدوا أنه جارٍ التحقيق إدارياً مع الضابط المتهم فى الواقعة والاتهامات المنسوبة إليه.

من جانبه، أعلن المحامى المصاب ياسين صلاح، رفضه أى محاولات للصلح وقال: أبلغت النقيب سامح عاشور، وأعضاء مجلس نقابة المحامين بما تعرضت له من اعتداء وإهانة، وأنتظر قرار النقابة بعد انتهاء التحقيقات القانونية، وأضاف: تلقيت اعتذاراً من قيادات الشرطة بالمنيا، وعلى رأسهم مدير الأمن اللواء حسن سيف الذى حضر إلى المستشفى، ولكننى اعتبرت أنه اعتذار بشكل شخصى وليس مرتبطاً بالواقعة، فاعتذارهم عما بدر من الضابط غير مقبول، كما أنهم أبلغونى بأن الضابط تم التحفظ عليه وجارٍ التحقيق معه إدارياً بمقر مديرية الأمن، غير أننى فوجئت بأن الضابط ما زال موجوداً بمقر عمله بمركز شرطة ملوى، ولم يتم التحفظ عليه، كما أن الضابط تقدم بمذكرة ادعاءات غير صحيحة وقدمها للنيابة العامة. وكان ياسين صلاح، المحامى، توجه إلى قسم الشرطة، وحرر محضراً يتهم فيه النقيب بيشوى عادل، ضابط شرطة، من قوة مركز ملوى، بالاعتداء عليه بالضرب ورشقه بكوب قهوة أثناء وجوده بمقر المحكمة للترافع عن متهم.

نقيب المحامين بالمحافظة: محاولات لـ«الصلح».. والمجنى عليه: الضابط منع موكلى من شرب الماء

وأكد مصدر أمنى بوزارة الداخلية، أن اللواء مجدى عبدالغفار كلّف قطاع التفتيش والرقابة، بالتحقيق فى البلاغ المقدم من محامٍ ضد ضابط شرطة يتهمه فيه بالتعدى عليه بالضرب بساحة محكمة ملوى الجزئية فى محافظة المنيا.

وقال المصدر إن النيابة العامة تحقق فى الواقعة وإن الوزارة تنتظر ما ستسفر عنه نتيجة تحقيقات النيابة العامة، وإذا ثبت تورط الضابط فسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حياله، وأوضح المصدر أن الوزارة دائماً تحث ضباطها وأفرادها على حسن معاملة المواطنين واحترام قيم حقوق الإنسان باعتبارها إحدى الركائز الأمنية المهمة.

وقال المحامى: «الواقعة تتلخص فى أننى كنت موجوداً بمحكمة ملوى ظهر أمس الأول الأربعاء، وكنت أحضر مع متهم جلسة تجديد حبس وخرجت معه من غرفة المشورة وكانت معى زجاجة مياه معدنية فطلب منى أن يشرب، فاستأذنت من الضابط أن أسقى المتهم فرفض وقال ممنوع، فوقعت بيينا مشادة كلامية عندما قلت له «كيف تمنع إنساناً وبنى آدم من شرب المياه، هى جريمة، فهذا ليس ممنوعاً قانوناً، فرشقنى بفنجان القهوة فى وجهى وهرب من قاعة المحكمة».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى