آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/07‏/2015

فرد امن يعتدي علي محام بـ"كلابش" داخل محكمة محرم بك في الاسكندرية

Media preview

تجمع العشرات من المحامين بالإسكندرية، منذ قليل، أمام نيابة محرم بك تضامنا مع محام تم الاعتداء عليه، من قبل حرس المحكمة، بعد مشادة كلامية نشبت بين الطرفين.

وكان أحد أفراد حرس محكمة محرم بك بالإسكندرية، اعتدى على محام داخل المحكمة بالضرب بـ"كلابش"، ما أدى إلى إصابته بجروح طفيفة بالوجه.

وقال أحمد حسن، المحامي بالإسكندرية، إن مناوشات نشبت بين أحد المحامين ويدعى أحمد محمود، وحرس محكمة محرم بك، تطورت إلى اشتباكات، قام على أثرها حرس المحكمة بالاعتداء على المحامي بالضرب بـ"الكلابش" ما أدى إلى إصابته بجروح طفيفة بالوجه.

وأكد حسن، أن المحامين ذهبوا لتحرير محضر بمكتب رئيس نيابة محرم بك، إلا أن رئيس النيابة تجاهلهم، ما دعاهم للذهاب إلى المحامي العام بالمنشية لاتخاذ اللازم.

ومن جانبه، قال علي القسطاوي، المحامي الحقوقي، إن عدم وجود تنظيم نقابي قوي، بالإضافة إلى التخاذل في تطبيق القوانين، سبب رئيسي في اعتداء الأمن على المحامين خلال الفترة الماضية.

وأضاف القسطاوي، أنه لابد من وجود نقابة قوية تدافع عن أعضائها، تجاه الهجمة الشرسة والمستمرة، من الأمن.

ومن جانبه، قال اللواء محمد الشرقاوي، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، أنه سوف يتحرى حول الواقعة، وفي حالة وقوع أي مخالفة للقانون من قبل حرس المحكمة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى