آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/07‏/2015

بالتفاصيل : خبير مائي يكشف عن كارثة جديدة تهدد مصر بسبب سد النهضة

Media preview

قال الدكتور نادر نور الدين، الخبير المائى، إن "أثيوبيا" تسعى لإصطياد أى تصريح لأى مسئول مصرى يؤيد فيه سد النهضة لتقوم بترويجه فى العالم بأن مصر غير معترضة على بناء سد النهضة، لافتًا أن أثيوبيا إستغلت تصريح الدكتور حازم الببلاوى، رئيس الوزراء الأسبق، وكذلك تصريح المهندس محلب، على عدم إعتراضهما على السد لترويجه عالميًا.

وأشار "نور الدين"، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "كلام جرايد" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، اليوم الأحد، أن وزير الرى المصرى، أعلن بالأمس أن السعة التخزينية للسد تبلغ 74 مليار متر مكعب، منوهًا انه كان متفق على سعة تخزينية أقل من ذلك بكثير.

ونوه الخبير المائى، أن ذلك سيؤدى إلى تخفيض حصة مصر حوالى 12 مليار متر مكعب، مما يعادل رى حوالى 2 مليون فدان، معربًا عن خوفه من تصحر تلك الفدنة، فضلًا عن إزدياد نسبة البطالة بين الصيادين، والمزراعين.

نشر بالفجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى