آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/07‏/2015

إفطار مدير أمن بورسعيد مع "المجندين": "هما بياكلوا حمام وفراخ"

Media preview

طاولة خشبية مزخرفة مغطاة بالزجاج، حملت كل ما لذ وطاب من الأطعمة والمشروبات، يحيط بها عدد من المقاعد المصممة من نفس طراز الطاولة، يجلس عليها كبار القادة وعلى رأسهم مدير أمن بورسعيد.

يجلس لتناول الإفطار مع "أبنائه المجندين"، الذين يتناولون طعامهم على مقاعد خشبية، لا يختلف لونها عن الزي الذي يرتدونه، والطاولة التي يجتمع عليها 6 أو 7 من المجندين.

أمام كل واحد منه الـ"سرفيس" المخصص للطعام، وأعينهم تذهب بين الحين والآخر إلى الطاولة القائمة على يمينهم، يود المجند منهم، في قرارة ذاته، لو الحظ يلعب دوره ويذهب إلى هناك؛ ليتذوق طعامًا اخترقت رائحته الأنف، واشتهته النفس.

يردد القائد كلمة "أبنائي"، فيتمتم المجند متساءلًا: "هل يمكن لأب أن يتناول طعامًا يشتهيه ابنه؟"، لكنه يعود مسرعًا ليذكر نفسه قائلًا: "هما قادة وإحنا جنود".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى