آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/07‏/2015

تفاصيل الهجوم الإرهابي على سفارة النيجر بشارع الهرم

أرشيفية

 

حصلت "الوطن" على تفاصيل الهجوم الإرهابي الذي وقع اليوم على سفارة النيجر بشارع الهرم.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية التي جرت بمعرفة اللواء مجدي عبد العال مدير الإدارة العامة للمباحث، أن 3 أشخاص كانوا يستقلون سيارة ملاكي أطلقوا وابلًا من الرصاص مستخدمين بنادق آلية على القوى الأمنية المكلفة بالحراسة، ما أسفر عن استشهاد مجند وإصابة 3 أفراد شرطة آخرين أثناء وجودهم في محيط السفارة.

وأوضحت التحريات أنه عقب إطلاق الرصاص خرج أحد المتهمين من السيارة وسرق الأسلحة الميري للمجندين وتمكن المتهمون من الهرب.

وأفادت التحريات التي قادها العميد درويش حسين رئيس المباحث الجنائية بقطاع غرب الجيزة، والمقدم مروان مشرف رئيس مباحث الهرم، أن المتهمين نفذوا تلك العملية بعد تصفية عنصرين من "أجناد مصر" مساء أمس داخل شقة في فيصل.

وأوضحت التحريات عقب الحادث انتقال قيادات من مديرية أمن الجيزة على رأسها طارق نصر مدير الأمن، وقوات من الحماية المدنية وخبراء المفرقعات والمعمل الجنائي إلى مكان الحادث، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا في محيط الواقعة، وبدأ خبراء المفرقعات بتمشيط المنطقة تحسبًا لوجود أي عبوة ناسفة أو مواد متفجرة زرعها الإرهابيون أثناء تنفيذهم للواقعة، ولا تزال قوات الأمن تكثف جهودها لكشف الواقعة.

وقالت مصادر إنه تم إخطار المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة، والذي أمر بتشكيل فريق من نيابة الأحداث الطارئة لإجراء معاينة تصويرية لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالسفارة ومناظرة جثة الشهيد واستجواب المصابين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى