آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/07‏/2015

خاص| التفاصيل الكاملة لمقتل إرهابيين من "أجناد مصر "في الجيزة

 

كشف مصدر أمني في تصريح لـ"دوت مصر"، مساء اليوم الإثنين، عن تفاصيل مقتل عنصرين ينتميان لما يسمى بتنظيم "أجناد مصر"، في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن في شارع فيصل في الجيزة.

وأضاف المصدر، أن أهالي العقار رقم 4 في شارع سيد زكي، التابع لشارع العشرين، في دائرة قسم بولاق الدكرور، سمعوا صوت انفجار قنبلة، فتم إخطار قوات الشرطة، والتي حضرت على الفور، ولحظة وصول القوات أطلق مسلحان وابلًا من الأعيرة النارية من الطابق الرابع في العقار ذاته.

وأوضح، أن القوات بادلتهم بالرد، وأسفر تبادل إطلاق النار عن مقتل أحد المسلحين، تبين أنه يدعى، أحمد سعد، وتمكنت القوات من اقتحام الشقة، وقتل العنصر الآخر، أثناء إطلاق أعيرة نارية على القوات، وتبين أنه يدعى وائل أحمد، كما ضبطت القوات أسلحة نارية وذخيرة في شقة الإرهابيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى